“هترجع جديدة تاني”.. طريقة استرداد الفيزا أو البطاقة بعد سحبها داخل ماكينة الصراف الآلي atm

اعتمدت الدولة المصرية طريقة سحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي، وصرف الرواتب الشهرية، والمعاشات  ودفع الفواتير والكثير من الاستخدامات التي يتم فيها استخدام الفيزا أو البطاقة، ويتعرض العملاء للكثير من المشكلات عند القيام بتلك المهام، وأصعبها هي سحب ماكينة الصراف الآلي الفيزا بداخلها ما يسبب أزمة كبيرة لدى صاحب البطاقة.

طريقة استرداد الفيزا بعد سحبها داخل ماكينة الصراف الآلي

أولاً:فور تعرضك لمثل هذه الأمور الغير جيدة يجب عليك القيام بالاتصال الفوري بخدمة عملاء البنك التابعة له الفيزا، وعمل بلاغ بسحب الماكينة للفيزا حتى تتمكن الجهات المسئولة من حماية الفيزا، والبيانات الخاصة بك من السرقة وتأمين الأموال أيضاً من عدم ضياعها.

ثانياً: يتم التوجه إلى أحد أفرع البنك والقيام بعمل بدل تالف للفيزا التي تم سحبها داخل ماكينة الصراف الآلي، وتعبئة جميع البيانات المطلوبة صحيحاً، ودفع رسوم الاستخراج، وسيكون الاستلام على عنوان المنزل، وغالباً ما تستغرق الفيزا من 5 أيام لأسبوعين لحين وصولها الفعل لك.

طريقة استرداد الفيزا
طريقة استرداد الفيزا

ثالثاً: يمكنك القيام بعمليات سحب الأموال من الحساب بصورة طبيعية للغاية من داخل البنك التابع له لحين استخراج الفيزا مرة أخرى مع مراعاة عدم التعامل م ماكينات الصراف الآلي التي تشهد زحام كبير لعدم التعرض لمثل هذه المواقف التي قد يعود سببها لمحاولة بعض اللصوص سرقة البيانات والأموال لذلك يجب توخي الحذر عند مثل هذه التعاملات المالية.