“مرحب برجوعك”.. الأهلي حسم صفقة التعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 60 مليون جنيه

أفاد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي بأن الأيام الأخيرة قد شهدت نجاح مسؤولي القلعة الحمراء في التوصل لاتفاق مع واحد من نجوم منتخب مصر من أجل الانضمام إلى صفوف الشياطين الحمر خلال الميركاتو الصيفي المقبل وهذا مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو ما يجعله من بين لاعبي الفئة الأولى في الدوري المصري وداخل النادي الأهلي.

الخطيب يتفق مع حجازي على العودة للأهلي

أشارت تقارير إعلامية إلى توصل لجنة التعاقدات في الأهلي إلى اتفاق شبه نهائي مع لاعب منتخب مصر ونادي اتحاد جدة “أحمد حجازي” بخصوص عودته من جديد للقلعة الحمراء في الصيف الجاري بهدف تدعيم وتعزيز الخط الدفاعي في القلعة الحمراء بناءًا على طلب من المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريس.

وأوضحت التقارير بأن حجازي سيحصل على نحو 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، وسيوع للنادي الأهلي لمدة ثلاث مواسم قادمة أي أن مجموع رواتبه سيحصل لنحو 60 مليون جنيه.

ووفقًا لبعض المصادر في الأهلي، فإن حجازي كان هو اللاعب المطلوب رقم واحد في قائمة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس، حيث يريد الأخير تعزيز صفوف الفريق بلاعبين مميزين قادرين على مساعدة الأهلي على العودة للبطولات والألقاب من جديد في الفترة القادمة.

ثورة في ميركاتو الأهلي

وفي السياق ذاته، قالت تقارير صحفية بأن الأهلي لن يكتفي بصفقة أحمد حجازي فقط، ومن المؤكد بأن يسعى في غضون الأيام القادمة تعزيز صفوفه بأربع أو خمس صفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن بين الأسماء التي أصبحت مرشحة وبقولة للانتقال إلى الأهلي في هذه الفترة، هو لاعب خط وسط نادي الترجي الرياضي التونسي “محمد علي بن رمضان” والذي يضعه الأهلي كخليفة محتمل للدولي المالي “آليو ديانج” بعدما أصبح الأخير من بين المرشحين للانتقال إلى إحدى الدوريات الأوروبية في ظل وجود عروض قوية ترغب في التوقيع معه.

وكان مصدر مطلع داخل القلعة الحمراء قد أكد نية النادي الأهلي الحصول على خدمات لاعب قوي في خط الوسط قبل التفريط في خدمات آليو ديانج، وهذا بسبب وجود رغبة لدى المسؤولين في القلعة الحمراء لبناء فريق جديد قادر على المنافسة على البطولات والألقاب في المواسم المقبلة.