“عقبة واحدة بس قدامنا”.. أول تعليق من فيريرا بعد فوز الزمالك ورحيل بن شرقي غير مؤثر

كشف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك على أن فريقه تسيد المباراة منذ البداية أمام سموحة مضيفاً إلى أن فريقه يعتمد على الكثير من اللاعبين الشباب عكس باقي الفرق.
ومن جانبه، فاز الزمالك على سموحة بهدفين دون رد ليواصل تربعه على قمة الدوري المصري.
و علق فيريرا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلاً: “بعد الفوز بالكأس كانت هناك أجواء فرحة في النادي وأحيانا يعقب ذلك عدم تركيز وإجهاد. سنلعب عديد المباريات القوية في قترة قصيرة”، مضيفاً “قدمنا مباراة جيدة وسيطرنا عليها منذ البداية وقريبين من مرمى سموحة ونجحنا في خلق المساحات، أهنئ اللاعبين على الفوز. كان بإمكاننا أن نسجل المزيد من الأهداف”.

و استكمل فيريرا قائلاً “إنها مباراة أخرى أقل نمر بها في الدوري، الشيء الوحيد الذي نحتاج لعدم وجوده هو الإصابات والإيقافات لأن هذا هو من سيعطلنا، لعبنا بأسلوب مختلف اليوم، اللاعبون تطوروا من الناحية الخططية والتغييرات تساعدنا كثيرا، سنرى كيف ستتعامل باقي الفرق في ضغط المباريات أيضا، كما نعتمد على اللاعبين الشباب والفرق الأخرى لديها لاعبين أكثر. شيكابالا كان خيارا جديدا لنا منذ بداية المباراة وكذلك إسلام جابر. خبرة شيكابالا ساعدته على التأقلم بشكل سريع”.

وإختتم حديثه عن بن شرقي “نجح في وضع اسمه في تاريخ الزمالك بعد فوزه بالبطولات هنا، ولكن الحياة متغيرة دائما، لن نستطيع الحديث فقط عن مركز بن شرقي فالمتواجدين سينجحون في تعويض غيابه، لن نحاول ان نجد بن شرقي جديد ولكن سنعتمد على اللاعبين المتواجدين حاليا مثل ما حدث مع طارق حامد ومحمد أبو جبل وسنكمل مشوارنا بشكل طبيعي، والفوز بالكأس كان ختاما جيدا لمسيرة بن شرقي واليوم عدنا للدوري وفزنا بفضل مجهودات اللاعبين الحاضرين”.
والجدير بالذكر أن الزمالك سيقابل فيوتشر الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري المصري.