الجريدة الرسمية تنشر قرار وزير التعليم بشأن إعادة تعيين هذه الفئات

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الأحد، الرابع والعشرين من يوليو، قرار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والذي يحمل رقم 95 لسنة 2022، بتعديل أحكام القرار الوزراي رقم 40 لسنة 2022 والخاصة بإعادة تعيين بعض الفئات في المدارس والإدارات والمديريات التعليمية من الحاصلين على مؤهل عال أثناء الخدمة.

وجاء في نص المادة من القرار الذي نشر في الجريدة الرسمية أنه ” يستبدل بنص المادة الثانية من القرار الوزاري رقم 40 لسنة 2020 المشار إليه التالي:يصدر من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرار باتخاذ إجراءات إعادة التعيين في وظيفة معلم أو ما يعادلها ويصدر المحافظون -كل فيما يخصه- القرارات التنفيذية اللازمة لإعادة التعيين، وذلك باستيفاء كافة الشروط المنصوص عليها بالمادة الأولى من هذا القرار للعاملين بالمدارس والإدارات والمديريات التعليمية بالمجموعات النوعية المشاركة في العملية التعليمية، ولا تخضع للقانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته”.

الجريدة الرسمية تنشر قرار وزير التعليم بشأن إعادة تعيين هذه الفئات
قرار وزير التعليم بالجريدة الرسمية
الجريدة الرسمية تنشر قرار وزير التعليم بشأن إعادة تعيين هذه الفئات
قرار وزير التعليم بالجريدة الرسمية

وزير التعليم يكشف حقيقة إعلان نتيجة الثانوية الخميس المقبل

على جانب آخر كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة يوم الخميس المقبل ونتيجة الشهادة الثانوية يوم السبت المقبل.

وقال وزير التعليم خلال تصريحات له مساء اليوم الأحد “لقد أعلنا كل التفاصيل رسميا ولن نتحدث مرة اخرى عن  اعلان النتيجة، ولسنا مسؤولين عن ما تنشره المواقع وتكرار سؤالنا عن صحته استنزاف للوقت والجهد”.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد  أعلنت يوم الخميس الماضي، موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري، حيث كشفت أن النتيجة ستعلن في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، على أن تعلن بشكل إلكتروني.