بعد أنباء توقيعه للأهلي.. تعليق ناري من أحمد سيد زيزو يثير الجدل وصدمة كبيرة لجماهير الزمالك

انتشرت في الأيام الأخيرة أنباء حول إمكانية انتقال نجم الزمالك وهداف الدوري هذا الموسم “أحمد سيد زيزو” إلى القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل في الأوساط الرياضية وخاصة بعد خروج تأكيدات بخصوص هذا الأمر من مصادر مقربة من إدارة الأهلي على غرار “فرج عامر” رئيس سموحه السابق والصديق المقرب من الكابتن محمود الخطيب بشأن نجاح إدارة القلعة الحمراء في إقناع أحمد سيد زيزو بالانتقال إلى ملعب التتش مقابل حصوله على راتب سنوي هو الأعلى في الدوري المصري.

حقيقة انتقال أحمد سيد زيزو إلى الأهلي

أكدت تقارير صحفية بأن الأهلي بالفعل قد دخل في مفاوضات مع نجم الزمالك خلال وقت سابق من هذا الموسم، ولكن اللاعب رفض وقتها فكرة الانتقال نحو القلعة الحمراء وأكد على احترامه الشديد للنادي الأهلي وجماهيره، ولكنه لا يريد اللعب في مصر إلا لصالح نادي الزمالك فقط.

وحسم “زيزو” قراره وأبلغ إدارة الأهلي بذلك في وقت سابق من الموسم الجاري، ولكن حتى الآن لا زالت الشائعات مستمرة بخصوص هذا الأمر.

زيزو يوافق على الانتقال إلى عملاق الخليج

وعلى الرغم من تأكيدات زيزو بأنه لن ينتقل إلى النادي الأهلي، ولكن جماهير الزمالك قد تلقت صدمة كبيرة في الساعات الأخيرة بعدما أكد الإعلامي “عمر ربيع ياسين” بإن إدارة نادي الريان القطري قد تحصلت على موافقة مبدئية من اللاعب أحمد سيد زيزو بخصوص انتقاله نحو الفريق الأحمر في الموسم الجديد ولكن بشرط أن تكون المفاوضات بشكل مباشر مع إدارة الزمالك وأن يكون خروج اللاعب من القلعة البيضاء بعد موافقة الإدارة وليس عن طريق دفع الشرط الجزائي.

الجدير بالذكر بأن أحمد سيد زيزو لديه شرط وبند جزائي في عقده يسمح له بالرحيل عن صفوف الزمالك في حال دفع مبلغ مالي يقدر بنحو 2.5 مليون دولار، ولكن اللاعب لا يرغب في استغلاله ويريد بأن يكون رحيله عن الزمالك عن طريق إدارة النادي فقط.