للمبتدئين ومحدودي الدخل.. سيارة بسعر حنين وبمواصفات جبارة – بـ50 الف فقط

عادة ما يتطلع الجميع إلى شراء سيارة خاصة من أجل التخلص من إرهاق المواصلات، التي تكون مزدحمة دائما، ولكن بعد ارتفاع الأسعار، وبعد القرار الأخير من جانب البنك الفيدرالي، يتخوف الشعب المصري من سوق السيارات لارتفاع أسعاره كباقي الأسواق، لذلك فى السطور التالية نستعرض معكم فى كورة فى العارضة، ارخص سيارة بسعر خيالي لمتوسطي الدخل، بأسعار تناسب الإمكانيات المادية، فى ظل حالة التذبذب التي يشهدها سوق السيارات.

سيارة اسبيرانزا شيري كيو كيو، تعتبر هذه السيارة من افضل وارخص السيارات المتواجدة والتي تم صنعها حديثاً، كما أنها تناسب المبتدئين وخاصة من السيدات، فتحتوي على مميزات عديدة وتصميمات فاخمة فتعتمد السيارة على محركات ميتسوبيشي اليابانية.

مميزات سيارة شيري كيو كيو موديل 2006

تعتمد السيارة على محرك ثلاثي الأسطوانات سعته 1100 سي سي ينتج قوة قدرها 67 حصان وعزم أقصى للدوران 90 متر متصل بنقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات.

تحتوي سيارة شيري كيو كيو على كراسي خلفية قابلة للطي لإعطاء مزيد من المساحات التخزينية الخلفية وكما يوجد بها فريون من لتنقية الهواء وحساسات خلفية لسهولة ركن السيارة وحساسات أمام مقاعد الخلفية وعجلة قيادة وناقل الحركة مصنوعين من الجلد.

كما تحتوي على مصابيح أمامية ومصابيح للضباب وخمس مقاعد داخلية وعجلة قيادة هيدروليكية وقود سعته خمسين لتر ويوجد بها نظام مانع الإنزلاق ومرايات جانبية ونوافذ كهربائية ومكيف هواء عادي، وتبلغ سعر موديل 2006 فى مصر من 40 وحتى 50 الف جنية وذلك حسب حالتها.