“خارج النادي الأهلي” سيف زاهر يكشف تفاصيل رحيل كهربا عن الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر من خلال برنامجه التلفزيوني عبر قناة “أون تايم سبورتس” ان لاعب النادي الأهلي محمود كهربا سوف يقوم بدفع الغرامة لنادي الزمالك وان النادي الأهلي لن يتحمل أي جزء من هذه الغرامة وسوف يتحملها اللاعب بشكل كامل، وأضاف قائلا في تصريحاته عن اللاعب بان محمود كهربا بنسبة كبيرة لن يكون موجود في النادي الأهلي خلال المير كاتو الصيفي.

وان اللاعب سوف يخرج من النادي الأهلي علي سبيل الإعارة لأحد الأندية المصرية، وسوف يقوم اللاعب بتسديد الغرامة الموقعة علية من خلال المبلغ المادي الذي سوف يحصل علية من قيمة عقد الإعارة، يذكر ان المحكمة الرياضية وقعت غرامة بقيمة مليوني دولار علي اللاعب محمود كهرباء إضافة الي فوائد 5% علي المبلغ.

"خارج النادي الأهلي" سيف زاهر يكشف تفاصيل رحيل كهربا عن الأهلي

تلقي نادي الزمالك منذ أسابيع قليلا اخطار من المحكمة الدولية يفيد بإيقاف اللاعب محمود كهربا 6 أشهر حتي يقوم بسداد مستحقات نادي الزمالك كما ان إدارة نادي الزمالك رفضت محاولات محامي اللاعب بتقسيط الغرامة أو تخفيضها وطالبت بالحصول علي الغرامة كاملة.

يذكر ان كهربا قد عاد الي النادي الأهلي مرة اخري بعد اعارة لمدة 6 أشهر في الدوري التركي ضمن صفوف فريق سبور التركي شارك اللاعب في 11 مباراة فقط احرز خلالهم هدف وحيد وصنع 4 اهداف.