“ابسط يا عم”.. لمحدودي الدخل 4 سيارات برخص التراب بمواصفات عالية – تعرف عليها 

هناك سيارات مناسبة متوفرة لمتوسطي ومحدودي الدخل فى السوق المحلي للسيارات المستعملة، فبعد ارتفاع الأسعار، وبعد القرار الأخير من جانب البنك الفيدرالي، يتخوف الشعب المصري من سوق السيارات لارتفاع أسعاره كباقي الأسواق، فدائما ما يتطلع الشاب إلى قيادة سيارة، لذلك فى السطور التالية نستعرض معكم فى كورة فى العارضة، اسعار سيارات، لمتوسطي الدخل، بأسعار تناسب الإمكانيات المادية، فى ظل حالة التذبذب التي يشهدها سوق السيارات الزيرو.

سيارات مناسبة ذات سعر منخفض

  • سيارة دايو ماتيز

تعد سيارة دايو ماتيز من السيارات التي يمكن شراؤها إذا كنت من محدودي الدخل، فتسهل عليك أمور الحياة ومشاويرها، فهي مستعملة وجيدة ومتواجدة فى الأسواق المحلية بسعر يبلغ حوالي 45 ألف جنيه.

  • سيارة موديل كيا سبكترا

تعد سيارة موديل كيا سبكترا من السيارات التي يتمكن متوسطي الدخل من الحصول عليها، كما أنها تتميز بسهولة الاستخدام ومنها العديد من الموديلات، ويعد موديل 2004 بسعر مناسب حيث يبلغ حوالي 85 الف جنيه.

  • سيارة موديل كيا برايد

كيا برايد موديل 2000، يتحكم فى سعرها حركة البيع وحالتها الفنية، بالإضافة إلى الكماليات المزودة بها، وتتواجد فى السوق المحلي بسعر يتراوح ما بين 50 إلى 70 ألف.

  • تويوتا ياريس

تويوتا ياريس موديل 2005، على محرك سعة 1500 CC، وبعدد 4 سلندرات، والمفاجأة هنا أن تويوتا ياريس تتوفر بمتوسط سعري 110 ألف إلى 140 ألف جنيه، وذلك على حسب حركة البيع وحالتها الفنية، بالإضافة إلى الكماليات المزودة بها.