“خلاص هانت”.. تعليق ناري من نجم الزمالك بعد انتشار أنباء انتقاله إلى الأهلي رسميًا

انتشرت في الساعات الأخيرة أنباء حول وجود اتفاق بين إدارة الأهلي من جهة وبين وكيل أحد اللاعبين في نادي الزمالك بشأن انتقاله إلى القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما دخل اللاعب في خلاف قوي مع إدارة الفارس الأبيض بقيادة مرتضى منصور، مما جعل الأخير يقوم باستبعاده من الفريق بشكل رسمي ويعلن عن انتهاء مشواره داخل ميت عقبة.

حقيقة انتقال طارق حامد إلى الأهلي

أكد بعض المقربين من لاعب الزمالك طارق حامد، بأن فكرة انتقاله إلى الأهلي مستحيلة تمامًا، فاللاعب لديه احترام كبير لجماهير الزمالك وتجمعه بيهم علاقة طيبة للغاية ولن يضحى بتلك العلاقة ويذهب إلى النادي الأهلي، ولكن من المؤكد بأن طارق حامد لن يلعب مرة أخرى بقميص الزمالك وسيختار الانتقال إلى نادٍ جديد بعد نهاية هذا الموسم.

وأوضح المصدر، بأن طارق حامد لديه عروض من قبل نادي داخل مصر دون أن يكشف عن اسمه، وكذلك يملك عروض خليجية ولكنه حتى هذه اللحظة لم يحسم أمره وقراره بشكل نهائي.

طارق حامد
طارق حامد

أول تعليق من طارق حامد بعد أزمته مع مرتضى

من جانبه تحدث طارق حامد في فيديو مصور إلى زملاءه في الفريق الأول بنادي الزمالك بعد تحقيقهم لبطولة كأس مصر على حساب النادي الأهلي، وتطرق إلى مستقبله وإلى ما حدث معه في الآونة الأخيرة، وقال:

“أبارك لكم على البطولة، تمنيت أن أتواجد معكم لأساعدكم ولكن الأمور لم تسر كما المطلوب، هناك بعض الأشياء غير واضحة وسأوضحها في وقت قريب للغاية، عندما يكون هناك مشكلة فمن المهم ألا تنظر لنفسك فقط وإنما للفريق ككل. لم أرغب في الحديث حتى لا أشتت الفريق في الوقت الحالي،الدوري بطولة ليست سهلة وليست صعبة، لو تعاملتم مع كل مباراة بمفردها للفوز بها كما فعلنا في الموسم الماضي وفزنا ببطولة في ظروف استثنائية.

في القريب العاجل سيعرف الجميع كل شيء بخصوص طارق حامد، خلاص هانت، ولكن الآن يجب أن يكون التركيز على حسم لقب الدوري”.