السعودية تريد فسخ العقد مع ابو جبل مقابل 35 مليون جنيه مصري

هناك تزايد كبير في أزمة توقيع حارس المرمى المصري محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك الأول  مع نادي النصر السعودي حيث تزداد الأزمة اشتعالاً بين محمد أبو جبل وفريق النصر السعودي بسبب رغبة النادي السعودي في القيام بفسخ العقد الذي بينه وبين حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم المصرية بنادي الزمالك وذلك قبل بداية الموسم.

وقد نجح فريق الكرة السعودي فريق نادي النصر في التعاقد مع حارس مرمى نابولي الإيطالي سابقًا وهو الحارش دافيد أوسبينا وذلك من أجل دعم حراسة مرمى فريق نادي النصر السعودي، وقد أكدت تقارير صفحية على أن نادي النصر قام من خلال إدارته بطلب فسخ العقد حارس المرمى محمد أبو جبل في مقابل إعطاء اللاعب 35 مليون جنيه مصري مقدم التقاعد دون أن يكون اللاعب ملزمًا بإعادة المبلغ مرة أخرى.

ابو جبل يرفض عرض النصر المغري 35 مليون جنيه

حيث أشارت التقارير على أن حارس المرمى ابو جبل قد قام برفض عرض النصر المغري والذي عرض عليه 35 مليون جنيه مصر أي ما يعادل 7 مليون ريال سعودي من أجل فسخ العقد لكن أبو جبل رفض وصمم على أن يحصل على عقده بالكامل إذا أراد نادي النصر السعودي أن يقوم بفسخ العقب مع اللاعب محمد أبو جبل.

كما أنه من المقرر أن يقوم أبو جبل بالرحيل عن نادي الزمالك وذلك في نهاية هذا الموسم وذلك بعد أن انتهى تعاقده مع نادي الزمالك حيث قام اللاعب بالتعاقد مع نادي النصر السعودي.