عربية الغلابة.. أرخص سيارة اتوماتيك لمحدودي الدخل بسعر خيالى.. اعرف التفاصيل كاملة

يهتم عدد كبير من المستخدمين في مصر في سوق المستعمل بالتعرف على سيارة رخيصة دون النظر إلى إمكانياتها أو حالتها الفنية أو سنة صنعها، وذلك في إطار الرغبة في تفادي الاعتماد بشكل يومي على وسائل النقل العامة بأشكالها، وسوف نتعرف على أهمها في مقال اليوم فلنتابع.

سيارات أتوماتيك لمحدودي الدخل بسعر خيالي

بالرغم من حدوث اختلاف كبير في أسعار السيارات في سوق المستعمل بشكل كبير خلال العام الماضي، وذلك في إطار التأثر الملحوظ بحالة التخبط التي يشهدها سوق السيارات الزيرو بفعل جائحة كورونا وما سببته بقطاع التصنيع والتجارة، إلا أن سوق المستعمل الإلكتروني وكذلك كافة الأسواق التقليدية لا يزال يتوفر العشرات من السيارات رخيصة السعر التي يمكن لمحدودي الدخل امتلاك إحداها بأسعار تبدأ من 16 آلاف جنيه.

أرخص سيارة اتوماتيك لمحدودي الدخل بسعر خيالي

من أرخص السيارات التي تمتلك مواصفات قياسية للمستخدمين ما يلي.

  • سيارة فيات الهاتشباك الصغيرة، والتي تعد من افضل السيارات وتتراوح أسعارها بين 45 إلى 57 ألف جنيه ويتحكم في أسعار السيارة الحالة الفنية وسنة الصنع.
  • سيارة رينو كليو هاتشباك الصغيرة موديل 1994، والتي تتواجد في أسواق بيع المستعمل بأسعار تبدأ من 34 ألف جنيه وتصل إلى 45 ألف جنيه.
  • سيارة فيات شاهين من السيارات السيدان الشهيرة في سوق المستعمل، والتي تمتلك مواصفات هامة وقياسية، ونجد انه تتراوح أسعار موديل 1995 بين 45 إلى 59 ألف جنيه.