“ياخد فرصته”.. إدارة الأهلي تتوسط لعودة نجم الفريق بعد تجميده من موسيماني

تتوسط إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالى لعودة نجم الفريق إلى المارد الأحمر من جديد بعد تجميده من قبل المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي وطالبت الإدارة من ريكاردو سواريش المدرب البرتغالي عودته وإعطاءه قبلة الحياة من جديد.

إدارة الأهلي تتوسط لعودة نجم الفريق

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الأهلي يرغب في الوقت الحالي في عودة محمد عبدالمنعم كهربا إلى النادي من جديد وأن المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش وافق بشكل مبدئي على عودة كهربا من أجل منحه فرصة جديدة في الموسم الجديد.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن المدرب البرتغالي سواريش ينشغل في الوقت الحالى بتحسين وضعية الفريق في الدوري المصري بعد خسارة نهائي كأس مصر أكثر من التركيز على الصفقات الجديدة التي سوف تنضم إلى النادي خلال الموسم المقبل.

"ياخد فرصته".. إدارة الأهلي تتوسط لعودة نجم الفريق بعد تجميده من موسيماني

وأوضح المصدر إلى أن المدرب البرتغالي سواريش يرغب في عودة كهربا لانه يسعى للتعاقد مع لاعب مثل كهربا يجيد التحرك في خط الوسط، ويبني بعدها الهجمات ويكون مصدر ربط بين الوسط والهجوم، وتم تبلغ اللاعب بذلك وأبدى كهربا سعادته الكبيرة بعد قرار المدير الفني الجديد، ويعمل على التأهيل في الوقت الحالى من أجل العودة وفي أقوى فورمة وأسعاد الجماهير.

وكان محمود عبدالمنعم كهربا قد رحل عن صفوف الأهلي في الموسم المنصرم ولعب في نادي هاتاي سبور التركي على سبيل الإعارة مع وجود بند احقية الشراء ولكن اللاعب يرغب في عودة اللاعب من أجل الاستفادة منه.