بعد اقترابه من الزواج بهذه الفنانه الشهيرة .. ياسمين صبري تتصدر التريند برسالة حول طلاقها من أبو هشيمة

منذ بضع ساعات نشرت الفنانة ياسمين صبري رسالة غامضة التي نتج عنها تصدرها في محركات البحث، كما قالوا جماهيرها أن هذه الرسالة لها علاقة بطلاقها من أحمد أبو هشيمة عضو مجلس الشيوخ، ورجل أعمال مصري الجنسية، وياسمين صبري نشرت في الاستوري الخاص بها اقتباس من رواية، ولكن الجمهور قال أنها تقصد بها أبو هشيمة.

ياسمين أضافت في هذه الرسالة موضحة (علمت أن فرصتي في ملازمته بدأت تختفي، فأصبحت أدافع عن نفسي، وتسألت، من أين لي أن أعلم إنك لن تسأل عن الهدف، فالخمرة في الإسلام محرمة تحريما تاما، ظننتك تختبرني: شمس قال هذا يقصد تضليل الرب، فالحكم على رعب الآخرين ليس من مسؤليتنا.

انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة.

في معظم الوسائل العالمية في تصريحات لها، ياسمين صبري حول طلاقها من أبو هشيمة قالت أن الطلاق حدث بهدوء تام، وأكدت تقدم كل مشاعر التقدير والاحترام لزوجها السابق، وقالت موضحة أن ما حدث قسمة ونصيب وأن الطلاق تم الحمد لله في هدوء، واهتمت بحذف كل الصور التي كانت بها هي وأبو هشيمة، في حين أن نشر أبو هشيمة على حسابه بعد الطلاق أنا لا أخسر أبدا أما أن أتعلم أو أكسب.

كما نشر الفنان أحمد عز على حسابه، أن هناك مفاجأة هائلة حيث أنه سيتعاون مع الفنانة ياسمين في عمل منتظر، هذه التصريحات تسببت في تصدرها محركات البحث في كل مواقع التواصل الإجتماعي، التي قام بالتوضيح فيها عن هدفه في مشاركة ياسمين معه في فيلم صقر المحروسة.