“مبالغ لا يتخيلها عقل”.. لن تصدقوا كم يتقاضى النجم محمد أبو تريكة راتباً شهرياً من قناة بي إن سبورت (أعرف التفاصيل)

كم يتقاضى النجم محمد أبو تريكة راتباً شهرياً من قناة بي إن سبورت  .. بعد تاريخ كروي طويل مشرف في مصر أصبح النجم محمد أبو تريكة من أقوى المحللين الرياضيين التابعين لشاشة القناة الفضائية القطرية بي إن سبورت الرياضية، ومع تزايد شهرته يوماً بعد يوم بدأ الجمهور يتسائل عن ما إذا كان يتقاضى مبالغ كبيرة كل شهر من القناة أم لا، خاصةً أنه يبدو دوما في مظهر متواضع، وفي هذا التقرير سوف نكشف لكم كافة التصريحات الواردة في التقارير الصحفية الرياضية عن راتب محمد أبو تريكة في قناة بي أن سبورت الرياضية القطرية.

راتب محمد أبو تريكة في قناة بي أن سبورت

"مبالغ لا يتخيلها عقل".. لن تصدقوا كم يتقاضى النجم محمد أبو تريكة راتباً شهرياً من قناة بي إن سبورت (أعرف التفاصيل)

تكشف لنا بعض التقارير الصحفية الرياضية تفاصيل راتب محمد أبو تريكة في قناة بي أن سبورت والذي يصل إلى خمسين ألف يورو في الشهر الواحد أي ما يعادل 5 آلاف دولار في الشهر، وهو بذلك يحصل على مرتب شعري أكبر بكثير من كافة المحللين الرياضيين العاملين في القناة نفسها خاصةً أنهم يأخذون حوالي خمسة وعشرين ألف إلى خمسة وأربعين ألف يورو في الشهر ويصبح محمد أبو تريكة هو الأكثر اجرا في قناة بي أن سبورت الرياضية.

والجدير بالذكر أن قناة بي أن سبورت الرياضية من أشهر القنوات الرياضية التي تقدم لنا أفضل بث مباشر للمباريات الهامة في العالم العربي والغربي بالإضافة إلى أنها تحرص دائما على توفير محللين رياضيين لديها لكسب جمهور أكبر.