بيان هام وعاجل.. البنك الأهلى يصدر قرار هام لجميع المصريين

شهدت الساعات الأخيرة قرار هام قد أعلنه البنك الأهلي لجموع المصريين، وذلك بخصوص إيداع مدخراتهم والحصول على عائد دوري وذلك سواء تم صرف هذا العائد شهريًا أو سنويًا، وقد أوضح البنك أنه يتجه الكثير من المواطنين إلى فتح حسابات توفير بالبنوك المحلية، وذلك بالإضافة إلى أنه في أي وقت يتيح البنك الأهلي المصري إلى إمكانية السحب والإيداع من الحساب إمكانية فتح حسابات توفير بالعملة المحلية للمصريين أو الأجانب المقيمين.

تفاصيل قرار البنك الأهلي لجميع المصريين

قد أوضح البنك أنه هناك إمكانية لكي يتم دخول سحب والحصول على جوائز دورية، وذلك من خلال إجراءات بسيطة، وذلك حتى يتمتع كل عميل بالكثير من المميزات أبرزها سهولة السحب والإيداع والتمتع بعائد دوري على المدخرات، وذلك للعملاء من المصريين والأجانب، يبدا الحد الأدنى لفتح حساب توفير بـ البنك الأهلي المصري من ألف جنيه، مع إمكانية فتح حسابات توفير للقُصر بوصاية ولي الأمر.

الشروط والمستندات لفتح حساب توفير بالبنك الأهلى

قد حدد البنك أنه عندما يتم طلب العميل فتح حساب توفير يتم تقديم بعض الأوراق و المستندات للبنك الأهلي، والتي جاءت على النحو التالي.

  • يتم تقديم صورة جواز السفر أو البطاقة الشخصية.
  • بالنسبة للقصر يتم إحضار شهادة الميلاد.
  • وذلك عبر تطبيقات الموبايل البنكية المختلفة يتميز حساب التوفير من البنك الأهلي بمرونة صرف العائد، وإتاحة متابعة الحساب، وإتاحة حساب مشترك، وإصدار بطاقة خصم مباشر للسحب والشراء.
  • لإيداع مدخراتهم والحصول على عائد دوري سواء تم صرفه شهريًا أو سنويًا يتجه العديد من المواطنين إلى فتح حسابات توفير بالبنوك المحلية بالإضافة.