اشتري وخزني براحتك.. أسعار الدواجن اليوم الخميس 21 يوليو 2022 بكم كرتونة البيض

اسعار الفراخ اليوم، تعد مختلف الأنواع من السلالات الداجنة من أهم ما يتم استهلاكه من أنواع اللحوم المختلفة وتعتبر من أكثر نوعيات سلع الغذاء المتوفرة بمختلف الأسواق المحلية ومن خلال هذا التقرير نقدم أبرز المعلومات حول اسعار الدواجن اليوم من مختلف السلالات الأكثر تواجد وانتشار بالأسواق المحلية والتي تشهد أسعارها خلال تلك الفترة حالة من الاستقرار.

اسعار الدواجن اليوم الخميس 21 يوليو 2022

نتابع في هذا التقرير الأسعار الخاصة بمختلف الأنواع من سلالات الدواجن البيضاء والدواجن الحمراء و الدواجن البلدي حيث أنها تعتبر أهم الأنواع التي تتوفر من الدواجن بالسوق المحلية ويقبل عليها أغلب المستهلكين حيث تعتبر لحوم الدواجن من أهم أنواع مصادر الغذاء بالسوق المحلي والتي تعتبر نوع من أنواع البروتين سهل الهضم وتحرص ربات البيوت على أن تقوم بتوفير هذه النوعية من اللحوم بشكل دائم لذا هناك متابعة لحركة الأسعار اليومية والتي نعرض أهم المعلومات عنها من خلال ما يلي من تلك الفقرات القادمة.

[table id=dwagn /]

سعر الدجاج الأبيض

بالنسبة لنوع الدواجن البيضاء فالسعر الخاص بها مستقر خلال تلك الفترة الراهنة حيث وصل السعر للكيلو جرام منها حوالي أربعين جنيه مصري وقد يقل في بعض الأحيان السعر ليصل لقيمة متراوحة بين ستة وثلاثين وثمانية وثلاثين جنيه مصري وهو السعر السائد بالسوق المحلية والسعر الان في المزرعة خمسة وثلاثين جنيه مصري.

  • سعر الدواجن الحمراء استقر اليوم عند القيمة المالية أربعة وخمسين جنيه مصري والسعر في المزرعة بين ثمانية وأربعين وتسعة وأربعين جنيه مصري.
  • سعر الفراخ البلدي اليوم بالمزرعة ستة وثلاثين جنيه وفي الأسواق بين أربعين وثلاثة وأربعين جنيه مصري.

سعر الدواجن الأمهات والبط

سعر البط متراوح بين خمسة وخمسين وستين جنيه مصري وفق نوعية البط المطلوب شرائها بينما سجل سعر الأمهات سبعة وعشرين جنيه مصري.