“الجنيه المصري نازل بالاسانسير”…. أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس 21 يوليو في البنوك العاملة في مصر

شهدت تعاملات منتصف اليوم الخميس الموافق يوم 21 من شهر يوليو الجاري لعام 2022، حالة من الاستقرار  إلى حد ما بالنسبة إلى سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في جميع البنوك العاملة في مصر أو شراكات، بينما قد شهدت الأيام الماضية حالة من التذبذب وعدم الاستقرار في سعره في جميع البنوك العاملة في مصر ، فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نعرض لكم أخر تحديثات أسعار الدولار الأمريكي اليوم

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

وصل سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم في حالة الشراء نحو 18.88جنيه، بينما سجل اليوم سعره في حالة البيع نحو 18.94جنيه.

أسعار الدولار اليوم في مصرف ابو ظبي الأسلامي

انخفض سعر الدولار الأمريكي اليوم في مصرف أبو ظبي الأسلامي إلى 18.91 للشراء و18.96للبيع، رغم ذلك استمر أعلي أسعار البنوك في البيع والشراء.

أسعار الدولار في البنك التجاري الدولي

وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك التجاري الدولي إلى 18.90حالة الشراء بينما سجل سعره في حالة البيع نحو 18.96جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في البنك الأهلي

سجل اليوم  سعر الدولار في بنك الأهلي  في حالة الشراء نحو  18.83جنيه مصري، بينما وصل سعر الدولار في حالة البيع نحو 18.89جنيه مصري.