“خلاص فاضل تكة”.. الأهلي يعرض 60 مليون جنيه من أجل التعاقد مع نجم منتخب مصر

أكد مصدر مقرب من النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر لمدير التعاقدات في القلعة الحمراء “أمير توفيق” من أجل فتح خط من المفاوضات مع نجم منتخب مصر خلال سوق الانتقالات الصيفية، وهذا بهدف تدعيم صفوف الفريق بشكل قوي قبل انطلاق الموسم الجديد بناءً على رغبة المدير الفني البرتغالي “ريكاردو سواريس” من أجل إعادة الفريق لمنصات البطولات.

الأهلي يقترب من التعاقد مع أحمد حجازي

أشار مصدر قريب من إدارة النادي الأهلي، بأن هناك رغبة كبيرة في الحصول على خدمات قائد خط الدفاع في منتخب مصر ولاعب نادي اتحاد جدة “أحمد حجازي”، وهذا بسبب قدرات الفنية المميزة التي يتمتع بها حجازي والتي تجعله من بين أفضل المدافعين على الساحة في الوقت الحالي.

وكانت التقارير قد أشارت إلى كون الأهلي وعد حجازي بالحصول على مبلغ مالي يقدر بنحو 1.5 مليون دولار في الموسم، وهو ما يجعله من بين أعلى اللاعبين أجرًا سواء على مستوى القلعة الحمراء وكذلك في الدوري المصري بشكل عام، وهذا على أن يوقع اللاعب على عقود انتقاله للأهلي لمدة 3 سنوات كاملة، أي سيصل مجموع رواتبه إلى نحو 60 مليون جنيه خلال هذه الفترة.

صفقات نارية تنتظر جماهير الأهلي في الميركاتو

في السياق ذاته، أضافت مصادر مسؤولة في النادي الأهلي بأن هناك صفقات قوية تنتظر الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا بهدف تدعيم صفوف الفريق بالشكل الأمثل مع مدربه الجديد ريكاردو سواريس.

وأوضحت المصادر، بأن القلعة الحمراء قد وضعت عدة أسماء على طاولة المفاوضات في الفترة الأخيرة وعلى رأسهم نجم الزمالك أشرف بن شرقي وكذلك لاعب اتحاد جدة أحمد حجازي.