شنطة فلوس.. مفاجأة تجهز على نار هادئة للاعبي الزمالك بشرط وحيد – تفاصيل 

يلتقي الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل فى مواجهة نارية ينتظرها الجماهير المصرية بحرارة، وذلك فى نهائي بطولة كأس مصر النسخة الماضية، فالأهلي يسعى من خلال تلك المواجهة لمصالحة جماهيره والتتويج باللقب بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد، فيما يأمل الزمالك “متصدر الدوري” فى استكمال انتصاراته بالفوز على غريمه التقليدي الأهلي وحصد اللقب بقيادة فيريرا ليكون هو أول بطولاته مع الزمالك فى ولايته الثانية.

ومن أجل تحفيز لاعبي الفريق الأول بنادي الزمالك للفوز على غريمه التقليدي، مرتضى منصور قرر تجهيز “شنطة بها مليون جنيه”، وعزم مرتضى منصور ان يتم توزيعها على لاعبي الفريق بعد نهاية اللقاء فى غرفة الملابس وذلك حال الفوز.

جدير بالذكر أن الزمالك نجح فى الفوز على نظيره غزل المحلة بثنائية دون رد فى لقاء الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بأقدام المغربي اشرف بن شرقي، فيما خسر الأهلي أمام بيراميدز بثنائية نظيفة ويريد مصالحة جماهيره من خلال هذا اللقاء.

موقف الزمالك من ترتيب الدوري المصري

يتصدر الفارس الأبيض جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 57 نقطة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 48 فى المركز الثالث بعد الخسارة، على الجانب الآخر ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 53 فى المركز الثاني خلف الزمالك.

وتعد مواجهة الخميس مواجهة حاسمه لكلا الفريقين، فإما أن يعود الأهلي من خلالها أو يستمر الزمالك فى انتصاراته بقيادة فيريرا، ولكن يعاني الأبيض من غيابات تضرب صفوفه فهي مواجهة صعب توقع نتيجتها وهي ايضا لا تقبل القسمة على اثنين.