“هتدفع غرامة مالية”.. لينك مباشر للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق سداد فاتورة التليفون الأرضي إلكتروني

مع بداية منتصف كل شهر ميلادي يبدأ عملاء التليفون الأرضي المنزلي والتجاري في البحث عن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لمعرفة قيمة الاستهلاك للشهر الجديد،والقيام بالسداد من خلال أي طريقة دفع سريعة حرصت الشركة المصرية على توفيرها لجميع العملاء دون الحاجة للذهاب إلى احد فروع الشركة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

أصبح الآن بإمكان جميع عملاء الشركة المصرية للاتصالات الدخول عبر موقعها الإلكتروني، ومعرفة طرق سداد الفاتورة، وقيمة الاستهلاك، وجميع الخدمات التي توفرها الشركة للعملاء ، ويمكن الحصول عليها من خلال بعض الرسوم الشهرية البسيطة لجميع مستخدمي التليفونات الأرضية فهناك خدمة الانتظار التي تسمح للعميل بتلقي أكثر من مكالمة على قائمة الانتظار، خدمة البلاك ليست من خلالها يمكن للعميل بوضع الأرقام المزعجة له ولن تكون قادرة على الوصول لك مرة ثانية، والعديد من المميزات الأخرى التي توفرها الشركة، وتبقى خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من اكثر الخدمات التي تشهد إقبالاً، ويمكن القيام بها من خلال هذه الخطوات:

  1. الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات من هنا.
  2. كتابة رقم الهاتف وكود المحافظة التابع لها رقم التليفون الأرضي.
  3. الضغط على استعلم لمعرفة قيمة الفاتورة لهذا الشهر أو في فواتير أخرى، ويجب القيام بسدادها حتى لا تتعرض للغرامة المالية.
 الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

وفرت الشركة العديد من طرق السداد الإلكترونية التي من خلالها يقوم العميل بسداد قيمة الفاتورة منها، منافذ فوري، مكاتب البريد، زيارة أحد فروع الشركة، المحافظ الإلكترونية.