شكله هيعملها.. سواريش يجهز مفاجأة للزمالك في نهائي الكأس

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، يعتزم إجراء عدد من التغيرات على تشكيل الفريق التي تستعد لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر النسخة الماضية، والمقرر لها غدا الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءا على استاد القاهرة الدولي.

وأشارت التقارير إلى أن سواريش ينوي الاعتماد على الثلاثي أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي في وسط الملعب وذلك لإحكام السيطرة على أجنحة الزمالك خاصة للحد من خطورة أكثر من لاعب في الزمالك على رأسهم اللاعب أشرف بن شرقي واللاعب وأحمد سيد زيزو وشيكابالا.

ويبحث المدرب البرتغالي إمكانية إغلاق المساحات على اللاعب أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو للحد من خطورتهم ومساعدة أظهرة الأهلي التي تعاني على المستوى الدفاع خلال الفترة الأخيرة وتسببت في استقبال أكثر من هدف خلال الفترة السابقة بالدوري العام.

شكله هيعملها.. سواريش يجهز مفاجأة للزمالك في نهائي الكأس
شكله هيعملها.. سواريش يجهز مفاجأة للزمالك في نهائي الكأس

واستقر سواريش على تغيير خطة اللعب التي خاض بها مباراتي بيراميدز وفيوتشر بالدوري لإرباك صفوف الزمالك، وتحقيق أول لقب مع الأهلي، ومصالحة الجماهير الأهلاوية بعد الهزيمة من بيراميدز بهدفين بدون مقابل في المباراة الأخيرة في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري يوم السبت الماضي وإهدار المزيد من النقاط في سباق المنافسة على بطولة الدوري.

وكان جمهور الأهلي قد صب غضبه على لاعبي الأهلي بعد الهزيمة من نادي بيراميدز وبعد تراجع النتائج في بطولة الدوري حيث لم ينجح الفريق في 11 مباراة غير في 4 مباريات فقط حقق فيها الفوز جعلته يظل في المركز الثالث بعد بيراميدز صاحب المركز الثاني بـ 53 نقطة ويفرق عن الأهلي بـ 5 نقاط وبعد الزمالك المتصدر لجدول الترتيب برصيد 57 نقطة ويتبقي للأهلي مباراتين مؤجلتين.