“علشان كدة تريند فجوجل”.. حقيقة ظهور شعر باط ياسمين صبري في موقف صدمها أمام الجميع

دائمًا ما يتعرض الكثير من نجوم الفن لبعض المواقف المحرجة ومنها ما يتم التقاطه بواسطة عدسات المصورين ويتم كشفها للجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولعل من آخر النجمات هي ياسمين صبري التي تعرضت لواحدة من المواقف التي لا تُحسد عليها.

ياسمين صبري تتعرض لموقف محرج

ارتدته سابقا في مهرجان الجونة.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بإط | مصراوى

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن كاميرات المصورين قد رصدت صورة للنجمة المصرية ياسمين صبري وهي ترفع يديها الأمر الذي جعل شعر إبطها يظهر للجمهور وهو الأمر الذي آثار سخرية كبيرة وعرضها للكثير من الأنتقادات الحادة.

في المقابل إعتبر البعض بإن مثل هذه المواقف تحدث للكثير من الفنانت ولا يبدو الأمر محرجًا بحد كبير كما يصف الجمهور العربي ودافعوا عن نجمتهم العربية مع الدعوة لحذف تلك الصورة والتوقف عن تبادلها عبر منصات السوشيال ميديا.

وسبق وأن قامت ياسمين صبري بالكشف عن حقيقة ما يتردد حول قص شعرها بعد أن قامت بتنزيل عدد من الصور لها بإطلالة جديدة وذلك عبر حسابتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال تناولها الطعام على الطريقة الصينية

وبذلك نفت كافة التفاصيل والأنباء التي أشارت إلى أنها قامت بقص شعرها وإنما لجأت إلى واحدة من الطرق المعروفة بين السيدات بإسم ” الكحكة “.

وردت الفنانة المصرية على واحدة من المتابعات لها على انستجرام بعد أن طرحت عليها سؤال: «هو انتي حلقتي شعرك فعلاً؟» لترد ياسمين صبري: «لا والله دي المفروض كحكة».