“بعد تليمحات مرتضى”.. أول تعليق من الزمالك حول التعاقد مع نجم الأهلي السابق

تحدث رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، عن كون القلعة البيضاء لديها القدرة والميزانية على شراء عدد كبير من اللاعبين المميزين خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا في أعقاب تلقيه أسئلة بشأن إمكانية تعاقد الزمالك مع لاعبين سوبر ستارز على غرار رمضان صبحي وعبد الله السعيد خلال الميركاتو الجاري.

حقيقة تعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد

انتشرت شائعات بشكل قوي في الساعات الأخيرة حول نجاح مسؤولو الزمالك في التوصل لاتفاق مع وكيل أعمال اللاعب عبد الله السعيد قائد نادي بيراميدز بخصوص انتقاله نحو القلعة البيضاء قبل بداية الموسم الجديد.

ولكن مصدر مقرب من “السعيد” قد أكد بأن حتى هذه اللحظة لا يوجد أي اتفاق رسمي بين اللاعب وبين الزمالك، حتى وإن كان الطرفين لديهم الرغبة في حدوث الصفقة، ولكن حتى الآن لا توجد أي مفاوضات متقدمة تشير إلى اقتراب حدوث صفقة انتقال السعيد نجم الزمالك في الصيف الجاري.

أول تعليق من الزمالك حول ضم الساحر

في السياق ذاته، قال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك بأن فكرة التعاقد مع عبد الله السعيد مطروحة بالفعل، وليس في الوقت الحالي فقط، بل الأمر مستمر منذ أكثر من 3 أو 4 سنوات، فالزمالك بالفعل وقع مع عبد الله السعيد بشكل رسمي ولكن الصفقة فشلت في نهاية الأمر.

ووفقًا لتصريحات هذا المصدر، فإن الزمالك يخطط لتقديم عرض قوي للتوقيع مع عبد الله السعيد في الصيف المقبل، ولكن في البداية سيحتاج النادي للتخلص من بعض اللاعبين من تقليل فواتير الأجور والرواتب داخل النادي، وخاصة لكون السعيد سيحصل على الأغلب على راتب يعد هو الأكبر داخل الزمالك.