هل تكون القمة هي المباراة الأخيرة لـ بن شرقي؟.. مصدر بالزمالك يرد

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، موقف اللاعب أشرف بن شرقي مهاجم الفريق من المشاركة في المباريات المقبلة، بعد إعلان رحيله بشكل رسمي عن صفوف القلعة البيضاء بعد انتهاء عقده في هذا الصيف، حيث ترددت أنباء عن رحيل اللاعب بعد مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر  والمقرر لها يوم الخميس المقبل الحادي والعشرين من يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأكدت المصادر أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لن يرحل عن صفوف الفريق بعد مباراة الأهلي المقبلة، ولن تكون الأخيرة للاعب مع القلعة البيضاء كما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

جدول ترتيب هدافى الدوري المصري 2022
بن شرقي

وينتهي عقد اللاعب أشرف بن شرقي مع الزمالك في نهاية الموسم الجاري، ورفض اللاعب التجديد في مرات عديدة وتمسك بالرحيل عن صفوف الفريق وخوض تجربة جديدة خارج مصر، ولكن اللاعب التزم على الاستمرار مع الفريق في المرحلة الحالية وخوض عدد من المباريات بعد نهاية فترة التعاقد المتعارف عليها على مستوى العالم المحددة بـ 30 يونيو.

واجتمعت إدارة نادي الزمالك مع اللاعب أشرف بن شرقي من أجل حسم وتحديد موعد الرحيل عن صفوف الفريق خاصة وأنه يعد من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الفريق خلال الفترة الأخيرة، وعلى الرغم من تمسك الزمالك باستمرار جميع اللاعب إلى نهاية الموسم في الثلاثين من أغسطس إلا أنها وعدت اللاعب بن شرقي أن يكون هناك استثناء بسبب المجهود والالتزام الذي يقدمه.

وأكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، في تصريحات سابقة أن اللاعب سيخوض 4 مباريات مع الفريق بداية من مباراة المقاولون العرب قبل الماضية، أي مباريات ” المقاولون العرب، وغزل المحلة، والأهلي، وسموحة المقبلة”.