“فرحة ما تمت”.. صدمة كبيرة لـ نجوم الأهلي قبل ساعات من مباراة القمة أمام الزمالك

تعرض 5 لاعبين من النادي الأهلي لصدمة قوية قبل نحو ساعات قليلة من مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والتي ستقام مساء يوم الخميس القادم الموافق 21 يوليو الجاري على أرضية ستاد القاهرة وسط حضور جماهيري ضعيف قد يصل لنحو 5 أو 10 الآف مشجع على أقصى تقدير بسبب الاحتياطات الأمنية.

صدمة كبيرة لنجوم الأهلي قبل مباراة الزمالك

أصبح من المؤكد بأن يغيب لاعبو الأهلي عن حفل توزيع جوائز الأفضل في أفريقيا لموسم 2021-2022 والذي سيقام يوم الخميس في العاصمة المغربية الرباط، وكانت جائزة أفضل لاعب داخل القارة السمراء قد ترشح لها أكثر من لاعب من النادي الأهلي، وهم آليو ديانج وعلي معلول ومحمد الشناوي ومحمد شريف وبيرسي تاو.

وأوضح مصدر مطلع داخل النادي الأهلي بأن هناك قرار رسمي بشأن عدم حضور أي لاعب لحفل الجوائز بسبب ارتباط الفريق بمباراة قوية في نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

ما هي جوائز الكاف 2022؟

ووفقًا لبعض التقارير الإعلامية، فإن اللاعب الذي يغيب عن حفل توزيع الجوائز يخسر نسبة كبيرة من حظوظه في الفوز بأي جائزة، ولهذا فقد أصبح من المؤكد بأن لا يتم اخيتار أي لاعب من الأهلي للجوائز التي سيتم توزيعها خلال مساء الخميس القادم في حفل الكاف المقرر إقامتها بالعاصمة المغربية الرباط.

وقد جاءت أبرز جوائز حفل الكاف 2022 على هذا النحو التالي:

  • – أفضل لاعب في إفريقيا رجال وسيدات.
  •  أفضل لاعب في داخل القارة السمراء رجال وسيدات.
  • أفضل نادي وأفضل منتخب
  •  أفضل لاعب شاب في إفريقيا.