القادمون للزمالك.. 4 وجوه جديدة في تدريبات القلعة البيضاء استعدادا للأهلي

قرر المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، تصعيد نحو 4 لاعبين من فريق الأمل للمشاركة في التدريب الجماعية اليوم الإثنين قبل مواجهة الأهلي ضمن منافسات بطولة كأس مصر للموسم الماضي وذلك استعدادا للمباريات في المرحلة المقبلة.

وأكد الموقع الرسمي الخاص بالنادي الزمالك، أن فيريرا قرر تصعيد 4 لاعبين وهم “حسام أشرف مهاجم فريق 2001، وعبدالرحمن حمادة الفيومي جناح فريق 2003، ومحمد حمدي مدافع فريق 2000، وأدهم محمود الخواجة مهاجم 2001″، مشيرا إلى قرار فيريرا يأتي حسب الاستراتيجية الموضوعة من قبل المدير الفني وأسامه نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد للاستعانة بأفضل العناصر في فريق الأمل للتواجد مع الفريق الأول خاصة بعد تقديم الشباب أداء متميز الفترة الأخيرة.

وكانت الفترة الأخيرة شهدت تصعيد أكثر من لاعب والاعتماد عليه ضمن العناصر الأساسية مثل سيد نيمار وسيف فاروق جعفر ويسف أسامه نبيه وحسام عبد المجيد والذين شاركوا في لقاء القمة الماضي وكانوا ضمن الأسباب التي قلبت النتيجة في الشوط الثاني لصالح الزمالك قبل أن يتعادل الأهلي في الدقائق الأخيرة.

مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية للاعبين في فندق الإقامة بالإسكندرية
تصعيد 4 شباب في تدريبات الزمالك

واستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الإثنين وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها جهاز فيريرا للاعبين أمس الأحد وذلك بعد الفوز على غزل المحلة  يوم السبت الماضي بهدفين بدون مقابل في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الأهلي

وتقام مباراة الأهلي والزمالك المقبلة يوم الخميس المقبل الحادي والعشرين من يوليو الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن نهائي كأس مصر للنسخة الماضية، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتكون منقولة عبر قنوات أون تايمن سبورت صاحبة حقوق البث والرعاية.