“مين باقي!”.. رحيل 8 لاعبين عن الزمالك بنهاية الموسم بعد تأكد رحيل بن شرقي

يقترب الموسم الحالي من الانتهاء ومعه تقترب نهاية علاقة عدد كبير من لاعبي فريق نادي الزمالك في الموسم الحالي 2021-2022، وهو القرار الذي جاء بعد إعلان مرتضي منصور رئيس الفارس الأبيض رحيل مجموعة من اللاعبين بشكل رسمي بنهاية الموسم.

وأعلن مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء التعادق مع 8 لاعبين خلال الانتقالات الحالية استعداداً لإعادة هيكلة في الفريق قبل الموسم الجديد، بجانب مجموعة كبيرة من اللاعبين المعارين لأندية الدوري الممتاز، وعقب إعلان الفارس الأبيض قبل ساعات تأكد رحيل النجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي، فبذلك ينضم لقائمة كبيرة من اللاعبين الراحلين.

رحيل 8 لاعبين عن الزمالك

ووفقاً للتقارير الصادرة خلال الأيام الأخيرة فإن علاقة الرباعي رزاق سيسية وأشرف بن شرقي ومحمد أبوجبل وطارق حامد قد انتهت علاقتهم بشكل كبير بنادي الزمالك بعد إعلان أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق الكرة رحيلهم بنهاية الموسم، بسبب الأزمات التي وقعوا فيها مع الجهاز الإداري والفني مؤخراً.

بينما هناك كل من عمر السعيد ومحمد أوناجم وحمزة المثلوثي وأيمن حفني من بين اللاعبين اللذين لم يتم حسم موقفهم بشكل نهائي بسبب مستواهم غير المستقر مع الفريق مؤخراً، بينما هناك الثلاثي حازم إمام وإسلام جابر ومحمد أشرف روقا الذين رفض فيريرا رحيلهم عن الفريق، فإن الأول هو الوحيد في الظهير الأيمن واللاعب الثاني هو جوكر القلعة البيضاء مؤخراً، بينما روقا فإن فيريرا يقتنع به بشكل كبير بجانب أنه لا يتوفر له بديل في الفترة الحالية.

ويحتل الزمالك جدول ترتيب الدوري للموسم الحالي برصيد 57 نقطة، بفارق 9 نقاط عن النادي الأهلي الذي يأتي في المركز الثالث بالترتيب برصيد 48 نقطة وله مواجهتين مؤجلتين، وهناك صدام مرتقب بين القطبين على حسم أول القاب الموسم بنهائي كأس مصر لنسخة موسم 2020-2021.