بعد إثارة الجدل حول سعره.. شعبة الخبز تكشف حقيقة زيادة سعر رغيف العيش بعد ارتفاع أسعار البنزين

وقد قام رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية بالقاهرة ،بالتعليق على تقرير تؤكد على قيام بعض المخابز المنتجة للعيش الحر والعيش الأفرنجي قامت برفع أسعار الخبز بالإضافة إلى تصغير حجمه ، مما أثار السخط لدى المواطنين ، وكما زعمت المخابز أن وزارة التموين تتحمل فرق التكلفة ، وأن الزيادة في الأسعار جاءت بعد الزيادة في أسعار البنزين ، يمكنك المتابعة لمعرفة التفاصيل.

القرارات الحقيقة الصادرة من الحكومة المتمثلة في وزارة التموين

وقد أكد عطية حامد على عدم وجود أية قرار مثل هذا تم إصداره من قبل الحكومة المصرية المتمثلة في وزارة التموين ، وقد جاء بيانه خلال مداخل. هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ، وأكد عطية حامد على عدم وجود أية قرارات إلى الآن متعلقة بشأن الخبز المدعم من قبل الحكومة ،وحيث أكد على أن المخابز تعمل إلى الآن وفق الأسعار الاسترشادية والمعلنة من قبل وزير التموين، وكما نبه وحذر أصحاب المخابز على الإلتزام بالاسعار الاسترشادية وعدم الزيادة في السعر لعدم التعرض للعقوبة.

الزيادة في أسعار الخبز في المخابز

وقد أثيرت هذه الشائعات على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بعد الزيادة في أسعار البنزين ، وكما استغل بعد الخبازين هذه الأحداث وقاموا برفع أسعار الخبز ملقية اللوم على الحكومة ، والاخبار بأن هذه الأسعار مطابقة للأسعار الإسترشادية الصادرة من الحكومة المتمثلة في وزارة التموين.