بأمر من الخطيب.. الأهلي يتحرك لضم لاعب غزل المحلة في صيف 2022

ترغب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي في إجراء تدعيمات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد، الذي يهدف من خلاله الفريق الأحمر في إعادة ترتيب الأوراق مرة أخرى والتعاقد مع لاعبين أصحاب خبرات يقودا الفريق إلي منصات التتويج المحلية والإفريقية، بعد التراجع الكبير الذي لحق به الفترة الماضية.

الأهلي يتحرك لضم لاعب غزل المحلة

وأشارت تقارير إلي أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أعطى الضوء الأخضر للجنة التخطيط والتعاقدات بالقلعة الحمراء، وذلك من أجل التحرك للتعاقد مع لاعب غزل المحلة خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي، استعدادا ً للموسم الكروي الجديد.

أوضحت التقارير أن مسئولي الفريق الأحمر دخلوا في مفاوضات جادة مع هشام عادل الشهير ببلحة، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم خط الهجوم بإمكانيات اللاعب الشاب، الذي يقدم مستويات جيدة الفترة الأخيرة.

وأكد الإعلامي محمد شبانة خلال برنامجه بوكس تو بوكس، على أن بلحة نال على اعجاب الخطيب، واستفسر عن إمكانية التعاقد معه خاصة وأن اللاعب يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن والجناح الأيمن.

الأهلي

يواصل النادي الأهلي الاستعداد لمواجهة نظيره فريق نادي الزمالك في نهائي كأس مصر، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 21 يوليو من الشهر الجاري، وتنطلق صافرة حكم اللقاء معلناً عن البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.