“لعبها صح”.. الزمالك يعترف بتقديم عرض رسمي للتعاقد مع نجم الأهلي السابق

قالت تقارير إعلامية نقلًا عن مسؤولين داخل نادي الزمالك بأن القلعة البيضاء قد دخلت في مفاوضات قوية من أجل الحصول على توقيع لاعب الأهلي السابق خلال سوق الانتقالات الصيفية، وذلك في صفقة قد يتم وصفها بأنها صفقة تاريخية بحسب ما أشارت إليه المصادر القريبة من الفارس الأبيض.

الزمالك يقدم عرض رسمي للتعاقد مع عبد الله السعيد

أكدت مصادر مسؤولة في نادي الزمالك بأن مسألة التعاقد مع لاعب بيراميدز ونجم منتخب مصر “عبد الله السعيد” مطروحة منذ فترة طويلة، ولكن في الأيام الأخيرة شعر مسؤولو الفارس الأبيض بأن اللاعب لديه رغبة حقيقة في الانتقال نحو الزمالك، ولهذا كان الأمر مشجعًا لتقديم عرض رسمي لوكيل اللاعب من أجل إقناعه بالتوقيع من جديد لصالح القلعة البيضاء.

ووفقًا لبعض المصادر، فإن الزمالك قد وعد عبد الله السعيد بالحصول على مقابل مادي يصل لنحو 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهذا على أن يوقع لمدة موسمين فقط.

أول رد فعل من عبد الله السعيد حول الانتقال إلى الزمالك

كشف أكثر من مصدر إعلامي، بان “السعيد” مرحب للغاية بفكرة الانتقال نحو القلعة البيضاء، وقد أعلن ذلك بشكل واضح لبعض المقربين منه، لدرجة أنه تحدث حول هذا الأمر وقال بأن حلم حياته في الفترة المقبلة هو ارتداء قميص الزمالك والاعتزال داخل نادي جماهيري كبير مثل القلعة البيضاء.

يذكر بأن عبد الله السعيد كان قد سبق له وأن وقع لصالح الزمالك بالفعل عندما كان لاعبًا في صفوف الأهلي، وقتها أطلق عليها “صفقة القرن”، ولكن الصفقة انهارت بعد تدخل تركي آل الشيخ والذي أقنع عبد الله السعيد بالاستمرار في الأهلي وقتها، قبل أن يتم تغريمه وتوقيع عقوبات رادعة عليه من قبل الكابتن الخطيب وعرضه للبيع ومن ثم انتقل إلى فريق أهلي جدة في الدوري السعودي وبعده عاد من جديد إلى الدوري المصري من بوابة بيراميدز.