“خلى الشعب يفرح”.. قرار عاجل من الحكومة يُسعد ملايين المصريين والتنفيذ بدأ فورًا

تحاول الحكومة المصرية متمثلة في عدد كبير من الوزارات من بينها وزارة الداخلية تخفيف المعاناة والأعباء عن كاهل المواطن البسيط، ولهذا فقد أصدرت الوزارة قرارًا هامًا أسعد عدد كبير من المواطنين وخاصة الآسر التي تبحث عن شراء السلع الاستهلاكية بمختلف أنواعها بأسعار مخفضة في ظل أزمة الغلاء والظروف الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها مختلف الدول خلال هذه الفترة بعد الحرب الروسية الأوكرانية.

قرار هام من الداخلية يسعد المواطنين في مصر

أكدت وزارة الداخلية في بيان رسمي لها بأن المرحلة 22 من مبادرة “كلنا واحد” مستمرة حتى نهاية شهر يوليو المقبل، وستكون هناك كميات كبيرة من السلع الاستهلاكية والغذائية التي تحتاج إليها الآسر المصرية بتخفيضات تبدأ من 25% وتصل حتى 60% وذلك في محاولة من أجل تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن البسيط.

وأشارت مصادر مسؤولة داخل الوزارة، بأن تلك المباردة تأتي في الوقت الراهن بالتنسيق مع كل مديريات الأمن على مستوى المحافظات، وكذلك مع أكبر السلاسل والمحال التجارية والتي وصلت فروعها لأكثر من 993 فرع على مستوى الجمهورية خلال هذه الفترة.

كيف يمكن الاستفادة من منافذ مباردة كلنا واحد

أفادت مصادر مسؤولة في وزارة الداخلية بأنه يمكن للمواطن شراء المنتجات التي يرغب فيها من خلال منافذ مبادرة كلنا واحد بتخفيضات كبيرة تصل لنحو 60%، ويمكن معرفة أماكن الفروع والمنافذ من خلال زيارة موقع الوزارة الرسمي على شبكة الإنترنت.

وأشارت الوزارة إلى كون تلك المباردة تأتي تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي أعطى تعليمات صريحة بضرورة أن يتم ضخ كميات أكبر من السلع الاستهلاكية أمام المواطنين من خلال منافذ مبادرات وزارة الداخلية في الفترة المقبلة.