“كشف السر”.. شقيق بن شرقي يكشف سبب رفض اللاعب تجديد عقده مع الزمالك

أعلن رشيد بن شرقي شقيق أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، أن الدولي المغربي تلقي الكثير من العروض خلال الفترة الماضية، بعد تأكد رحيله عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية، وصرح رشيد بن شرقي في تصريحات خاصة:” الزمالك خيره على أشرف ورحيله عن النادي ليس بسبب الأموال، ولكنه إرادة في خوض تجربة جديدة” و أضاف عن سؤال حقيقة وجود عرض من الأهلي، أجاب :” الكل يريد في التعاقد معه”.

وأكد رشيد بن شرقى أن حتى الآن لم يتحدد إذا كانت نهائي كأس مصر آخر مباراة لـ أشرف بن شرقي أم لا، الأمور غير واضحة حتى الآن، مضيفاً في تصريح سابق بأن شقيقه لن يلعب في مصر سوى لنادي الزمالك.

وعلى صعيد أخر، أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤخرا رفض أشرف بن شرقي تجديد عقده مع نادي الزمالك، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ “مجانا” دون الرجوع لإدارة القلعة البيضاء.

وجاءت أرقام بن شرقي مع الزمالك هذا الموسم كالتالى:

شارك أشرف بن شرقي مع الزمالك في 30 مباراة في مسابقة الدوري المصري هذا الموسم، سجل خلالهم 11 هدفا، وصنع 8 آخرين، كما تبلغ القيمة التسويقية لـ أشرف بن شرقي 2.5 مليون يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

كما قررت إدارة نادي الزمالك إقامة حفل تكريم للمغربي اشرف بن شرقي وبعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، ولن يتم تجديد تعاقدهم وذلك علي خلفية التزامهم مع إدارة النادي حتي آخر وقت من عقودهم، ولما قدموه مع الزمالك علي مدار المواسم التي لعبوا فيها بتي شيرت الزمالك، وأضاف رئيس نادي الزمالك، إن أشرف بن شرقي لاعب أسعد الزمالك.