“تصرف مثير”.. أول رد فعل من محمد صلاح بعد التعاقد مع مدرب منتخب مصر الجديد

أعلن عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، حازم إمام، تفاصيل تواصل قائد المنتخب المصري محمد صلاح، والمدرب الجديد “للفراعنة”، وفي لقاء مع قناة “أون تايم سبورتس”، قال حازم إمام إلى أن صلاح بارك للاتحاد خطوة التوقيع مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا”، مضيفا : “صلاح تواصل معي عقب التعاقد مع المدرب البرتغالي وقال لي إن شاء الله ستكون بداية موفقة”.

وأشار النجم المصري السابق حازم إمام أنه تحدث إلى صلاح و أخبره بأنه يجب أن يرسل رقمه لفيتوريا للتواصل، و كان رده أنه كابتن الفريق و واجب عليه التحدث معه اولاً والترحيب به، و قام محمد صلاح بالفعل بالتحدث مع فيتوريا ورحب به، وأشاد إمام بتصرف صلاح الذي أظهر احتراما كبيرا من اللاعب لمدربه الجديد في المنتخب.

ومن جانبه، حدد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر يوم 19 يوليو الجاري موعدا مبدئيا لوصوله القاهرة لتولي مهمة تدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة.
و الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن قبل أيام، تولي البرتغالي روي فيتوريا منصب المدير الفني لمنتخب “الفراعنة”، خلفا لإيهاب جلال، وقال الاتحاد في بيان مقتضب على صفحته في “فيسبوك”، إنه توصل إلى اتفاق مع المدرب البرتغالي لقيادة منتخب مصر الأول لمدة 4 سنوات مقبلة، بالإضافة إلى أن المنتخب المصري قد فاز بالمباراة الأولى على غينيا بهدفٍ دون رد، وخسر الثانية على يد منتخب إثيوبيا، ليتساوى مع رفقاء المجموعة برصيد 3 نقاط، لكنه يحتل المركز الأخير بفارق الأهداف،خسر الفراعنة بعد ذلك فى مباراة ودية من منتخب كوريا الجنوبية بأربعة أهدافٍ مقابل هدف، ليتأكد رحيل المدرب إيهاب جلال الذي كان مقرر بعد مباراة إثيوبيا، وينتظر فقط الإعلان الرسمي.

و يستكمل منتخب مصر مبارياته في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بمواجهة ضد مالاوي، تقام في الجولة الثالثة على أرض الفراعنة ووسط جماهيرهم.