عملاق الأندية العربية يقدم عرضا خياليًا لضم «رونالدو» بعد أزمة مانشستر يونايد

مازالت الأخبار المتعلقة بإمكانية رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد تتصدر عناوين التقارير الرياضية، وآخرها حديث عن عرض مغر من فريق سعودي لـ”صاروخ ماديرا”، وعقب إعلان رونالدو عدم رضاه عن طموح فريقه الحالي، ونيته الرحيل بحثا عن مكان يحقق له أحلامه الكروية، انتشرت أخبار مفادها أن أحد الأندية السعودية تقدم بعرض مالي ضخم يبلغ 300 مليون يورو، من أجل ضم النجم البرتغالي إلى صفوفه.

وبحسب شبكة “سي إن إن” البرتغالية، فإن العرض المقدم من النادي السعودي لرونالدو، سيعطى مانشستر يونايتد 30 مليون يورو مقابل الانتقال، بالإضافة إلى أن رونالدوسوف يحصل على 250 مليون يورو رواتب مقسمة على موسمين، بينما سينال وكيله 20 مليون يورو، و جاءت تقارير رياضية قد أكدت إلى تواصل وكيل أعمال رونالدو مع أندية كبرى في أوروبا، بهدف التعاقد مع اللاعب، ومنها بايرن ميونيخ الألماني وإنتر ميلانو الإيطالي وتشلسي الإنجليزي.

و من جانبه أصدر المدرب الهولندي إريك تين هاغ، الذي تم تعيينه مؤخرا لقيادة مانشستر يونايتد، الجميع، تصريحات “صارمة” حول النجم البرتغالي، حيث قال في مؤتمر صحفي الاثنين: “رونالدو ليس للبيع. هو في خططنا، وهو الآن ليس معنا لأنه يواجه مشاكل عائلية، مضيفاً أنهم يخططوا للموسم المقبل بوجود رونالدو، كما أن كيف يمكننا جعل رونالدو سعيدا؟ لا أعرف حقيقة.. أنا أتطلع للعمل معه”، و أضاف تين هاغ أنه تحدث مع رونالدو فور وصوله للنادي، والاعب لم يخبره بنيته بالرحيل عن النادي، وأنه سمع عن القضية لاحقا في الصحافة.

والجدير بالذكر أن شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية قد نشرت فى مايو الماضى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد سيغيب عن مباراة فريقه أمام كريستال بالاس في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة، كما أن النجم البرتغالي البالغ 37 عاما يعاني من الإصابة في عضلات الفخذ.