لحصد البطولات.. الزمالك يقترب من التعاقد مع صفقة ذهبية في ميركاتو صيف 2022

يقترب نادي الزمالك من التعاقد مع صفقة ذهبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد، والذي يهدف من خلاله الفريق الأبيض في السيطرة على الألقاب سواء على المستوى المحلي الدوري والكأس، أو على المستوى الإفريقي بالعودة إلى منصات التتويج مرة أخرى بعد غياب استمر لسنوات طويلة عن بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يقترب من التعاقد مع صفقة ذهبية في ميركاتو صيف 2022

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن اللاعب الجزائري أيمن بوقرة مرشح بقوة للتواجد داخل جدران نادي الزمالك مع بداية الموسم الكروي الجديد، إذ يهدف مسئولي الفريق الأبيض في التعاقد مع اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، في إطار استعدادات النادي للموسم الجديد وتدعيم الصفوف بعناصر قوية.

وأضافت التقارير أن الظهير الأيمن لفريق شباب بلوزداد الجزائري، يدخل دائرة اهتمام الفريق الأبيض نظراً للمستوى المميز الذي يقدمه مع الفريق الجزائري، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية ومرشح بقوة للانضمام إلى منتخب الجزائر في الفترة المقبلة.

الزمالك

واختتم التقرير الحديث بأن مسئولي الفارس الأبيض بدأوا بالفعل فتح خط المفاوضات مع اللاعب الشاب من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي، وتدعيم الصفوف بخدماته في الموسم الجديد، خاصة وأن اللاعب يمتلك أداء قوي ومميز على المستوى الدفاعي والهجومي.

ويذكر أن نادي الزمالك يتربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بعد الفوز على نادي غزل المحلة بهدفين دون رد أمس.