قرار جريء.. الزمالك يدرس تجميد 3 لاعبين قبل لقاء الأهلي

يدرس نادي الزمالك قرار جريء قبل مواجهة نظيره النادي الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي، إذ يسعى مسئولي القلعة البيضاء لتجميد ثلاث لاعبين من نجوم الفريق، قبل هذه المواجهة المرتقبة التي تحظى على اهتمام الجماهير، في قمة لا تقبل القسمة على اثنين، نظراً لأنها مباراة بطولة.

الزمالك يدرس تجميد 3 لاعبين قبل لقاء الأهلي

وأوضحت التقارير الصحفية أن مسئولي الفريق الأبيض يخططون لفرض عقوبة التجميد حتى نهاية الموسم، على الثلاثي محمد أبوجبل، وطارق حامد، ورزاق سيسيه، وذلك قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الزمالك وغريمه التقليدي النادي الأهلي.

ويأتي هذا القرار بناءً على المشاكل المفتعلة من جانب الثلاثي خلال الفترة الماضية، إذ تغيب طارق وأبوجبل عن التدريبات الجماعية لفترة طويلة، فيما أعلن الزمالك عن عروب اللاعب الإيفواري قبل نهاية الموسم الحالي في مصر، وتوعد مسئولي القلعة البيضاء بتقديم شكوى ضده لدى الفيفا.

واختتم التقرير الحديث في هذا الموضوع، بأن إدارة نادي الزمالك لا ترغب في الاعتماد على الثلاثي خلال الفترة الماضية، خاصة طارق حامد وأبوجبل خصوصاً في ظل تألق محمد عواد الذي تم الاعتماد عليه بشكل أساسي الفترة الماضية.

الأهلي والزمالك

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره النادي الأهلي يوم الخميس المقبل الموافق 21 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس مصر.