الكشف عن موعد انضمام طارق حامد إلى تدريبات اتحاد جدة استعدادا ً للموسم الجديد 2023

يبدو أن انضمام طارق حامد لاعب خط وسط نادي الزمالك إلى صفوف فريق اتحاد جدة، أصبح مجرد مسألة وقت فقط ويقترب النادي السعودي من الإعلان الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما تم الاتفاق بين الثنائي على الانضمام إلى الزعيم في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد.

الكشف عن موعد انضمام طارق حامد إلى تدريبات اتحاد جدة

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية عن موعد انضمام طارق حامد إلى فريق اتحاد جدة بشكل رسمي، بعدما أكدت الصحف خلال الفترة الماضية أن الصفقة تمت ونونو سانتو المدير الفني للفريق أعطى الضوء الأخضر للإدارة حول التعاقد مع اللاعب الدولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن طارق حامد وأحمد شراحيلي لاعب فريق الشباب السعودي، من المقرر أن ينضمان إلي معسكر فريق اتحاد جدة استعدادا ً للموسم الكروي الجديد، مضيفة أن الأخير سينضم يوم السبت المقبل، فيما لاعب خط الوسط المصري سينضم عقب انتهاء تعاقده رسمياً مع نادي الزمالك.

الزمالك

وأوضحت التقارير أن طارق حامد طلب من إدارة نادي الزمالك المغادرة قبل موعد انتهاء الموسم في مصر، والذي من المحدد له بنهاية شهر أغسطس المقبل، إلا أن القلعة البيضاء رفضت طلب اللاعب.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره النادي الأهلي مساء يوم الخميس المقبل الموافق 21 من شهر يوليو الجاري، وذلك ضمن نهائي بطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي.