ضربة الموسم.. هل تحدث المفاجأة ويعوض رونالدو رحيل ليفاندوفسكي في البايرن؟

كشف نادي بايرن موينخ الألماني، عن موقفه النهائي من التعاقد مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالد لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي تنتهي في الحادي والثلاثين من شهر أغسطس المقبل في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف اليونايتد والالتحاق بفريق يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وربطت تقارير في الساعات الماضية اسم كريستيانو رونالدو مع نادي بايرن ميونخ، خاصة مع رغبة اللاعب بعدم الاستمرار مع فريقه خلال الموسم المقبل وامتنع عن الحضور للتدريبات التحضيرية لمانشستر يونايتد بحجة ظروف شخصية.

عاجل| كريستيانو رونالدو يطلب الرحيل عن مانشستر يونايتد (تايمز) لرغبتة في اللعب بالدوري الأوروبي
كريستيانو رونالدو يطلب الرحيل عن مانشستر يونايتد

وقال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن موينخ الألماني في تصريحات من خلال شبكة “ADPTS” البرتغالية: “لدى الكثير من الاحترام لكريستيانو رونالدو لنجاحاته وحياته المهنية، ولكن مرة أخرى هذا ليس خيارًا بالنسبة لنا، ولم يكن أبدًا”، ليجزم بشكل قاطع نفي انضمام اللاعب للبايرين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأبدى اللاعب كريستيانو رونالدو رغبته في الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الفترة المقبلة وصرح بذلك للمقربين له خاصة وأنه يحب أن يتواجد ويشارك بشكل مستمر في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، خاصة وأن كرييستيانو رونالدو يحتل صدارة الهدافين التاريخين لبطولة دوري أبطال أوروبا برصيد يصل يصل لـ 141 هدف ويخشي من تخطي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان له من تخطي أرقامه خاصة وأن باريس يشارك في بطولة دوري الأبطال ويمتلك ميسي رصيد يصل لـ 126 هدف.

وشهدت الساعات الماضية إعلان نادي البايرن رحيل اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى نادي برشلونة الإسباني حيث ودع اللاعب زملائه في تدريبات اليوم ومن المقرر أن ينتقل غدا لبرشلونة لإجراء الفحص الطبي والانضمام للفريق بشكل رسمي.