صدمة لجماهير البرسا.. أوليفر كان يكشف مفاجأة بشأن انتقال ليفاندوفسكي لبرشلونة

كشف أوليفر كان المدير العام لنادي بايرن ميونخ الألماني، الموقف النهائي لمفاوضات إدارة نادي برشلونة الإسباني بشأن التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري والتي تنتهي بنهاية شهر أغسطس المقبل.

وقال المدير العام لنادي بايرن موينخ الألماني في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية: “عندما يكون هناك عرض جيد تُحسم المفاوضات، هذا بالضبط ما أردته منذ البداية ولم يكن لدينا عروض قبل شهرين أو حتى بدائل جيدة لتعويضه، لكن الوضع تغير بشكل جذري منذ ذلك الحين”.

وأضاف أوليفر كان في تصريحاته: “وفي النهاية، قدم برشلونة عرضًا جيدًا بالنسبة للموافقة على بيع ليفاندوفسكي، كذلك حققنا نجاحًا كبيرًا في سوق الانتقالات مؤخرًا وتعاقدنا مع لاعب من طراز كبير مثل ساديو ماني ولذلك توصلنا الآن إلى اتفاق مع نادي برشلونة، لكن حتى الآن، ما زال الاتفاق شفهيًا فقط، وظيفتي هي تحقيق الأفضل لنادي بايرن ميونخ، كنا دائمًا نعمل من أجل هذا ونتصرف من موقع القوة، وفي النهاية، شعرنا أنه من الأفضل منح ليفاندوفسكي الإذن للمغادرة”.

وكشف المدير العام لنادي بايرن سر تغير وجه نظره في التفريط في خدمات اللاعب ليفاندوفسكي حيث قال: “التمسك بشيء ما بسبب العناد المفرط أو بسبب الأنانية هو أكثر علامة ضعف بالنسبة لي، لكننا ندرس ما هو أفضل دائمًا لنا في بايرن ميونخ وكذلك للجماهير، لكن لدينا قائمة لاعبين قوية خاصة في الهجوم، ولو هناك فرصة لتعزيز الهجوم أكثر والتعاقد مع بديل ليفاندوفسكي سنكون حاضرين، نحن نتابع السوق عن كثب”.

صدمة لجماهير البرسا.. أوليفر كان يكشف مفاجأة بشأن انتقال ليفاندوفسكي لبرشلونة
ليفاندوفسكي يودع زملائه

ليفاندوفسكي يودع زملائه في البايرن

على جانب أخر ودع اللاعب روبرت ليفاندوفسكي زملائه في مران بايرن صباح اليوم السبت قبل إتمام انتقاله إلى نادي برشلونة، ونشرت صحيفة بيلد الألمانية شبكة سكاي سبورت ألمانيا، لقطات مصورة من مران الفريق الذي شهد كلمة للاعب ثم احتضنه زملائه ومدربه جوليان نايجلزمان.

ومن المقرر أن يسافر اللاعب إلى أمريكا غدا الأحد للانضمام لمعسكر برشلونة وإجراء الفحص الطبي ومن ثم توقيع العقود ليتم الانتقال بشكل رسمي.