عاجل ورسميًا.. الأهلي يعُلن رحيل نجم الفريق إلى الدوري السعودي بعد موافقة سواريش

أعلن رئيس مجلس إدارة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الجمعة الموافق 15 يوليو الجاري رحيل نجم المارد الأحمر إلى بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وإلى أحد فريق السعودية بعد موافقة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش ورغبة في عدم استمراره.

الأهلي يعُلن رحيل نجم الفريق إلى الدوري السعودي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن انتقال والتر بواليا إلى صفوف فريق القادسية السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.

والتر بواليا يفاضل بين 3 دوريات عربية بعد رفض الأهلي عودته فى الصيف | النهار

وكان والتر بواليا قد شارك في الموسم الماضي رفقة فريق السيلية القطري خاصة أنه رحل عن صفوف الأهلي في الصيف الماضي وانتقل إلى تركيا لنادي مالاتيا سبور وآخر محطاته في قطر قبل أن يعود إلى الأهلي ويجدد الفريق إعارته.

وأشارت بعض المصادر داخل النادي الأهلي أن صفقة انتقال بواليا إلى فريق القادسية السعودي كلفت خزينة النادي السعودي مبلغ 300 ألف دولار.

وأنهي أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي كافة الأمور الخاصة سوا كانت المادية أو التعاقدية مع الفريق السعودي بعد موافقة محمود الخطيب رئيس النادي وريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي للمارد الأحمر.

الأهلي وبيراميدز

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز يوم غد السبت الموافق السادس عشر من شهر يوليو الجارى في الجولة الـ25 من الدوري المحلي.