مفاجأة مدوية.. نجم الزمالك يطلب الرحيل قبل مواجهة الأهلي

يبدو أن هناك مفاجآت ستشهدها جدران نادي الزمالك في الفترة المقبلة، وذلك بعدما طلب أحد نجوم الفريق الذي تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الجاري الرحيل في أقرب وقت من أجل الانضمام وتفعيل الانتقال لناديه الجديد خلال الصيف الجاري.

نجم الزمالك يطلب الرحيل

فقد كشفت تقارير صحفية أن طارق حامد لاعب وخط وسط نادي الزمالك طلب الرحيل عن صفوف الفريق في أقرب وقت من أجل الانضمام لناديه الجديد اتحاد جدة السعودي والانتظام في فترة اعداد الفريق تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتوس.

وعرض حامد على إدارة نادي الزمالك التنازل عن جزء من مستحقاته من أجل الموافقة على رحيله مبكراً وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم الجاري الذي ينتهي خلال شهر أغسطس في الدوري المصري.

طارق حامد

لكن إدارة نادي الزمالك تحفظت على طلب طارق حامد بالرحيل مبكراً خاصة أن الفريق مقبل على مواجهة قوية أمام النادي الأهلي في نهائي كأس مصر يوم 21 يوليو المقبل، إذ أكدت الإدارة إنه لا نية للحديث عن رحيل أي لاعب قبل ذلك الموعد.

يذكر أن طارق حامد كان قد تغيب عن تدريبات الزمالك لفترة طويلة بسبب معاناة اللاعب مع الإصابة وهو ما اضطره للسفر خارج البلاد لتلقي العلاج والتأهيل في قارة أوروبا، وعقب عودته إلى القاهرة خضع لاعب وسط الفارس الأبيض لتحقيقات داخل النادي من أجل معرفة أسباب غيابه عن التدريبات والمباريات، وبحث مببرات اللاعب وأسباب علاجه في أوروبا.