كرسي في الكلوب.. فرج عامر يكشف مفاجأة بشأن انتقال طارق حامد لهذا الفريق

وصل اللاعب طارق حامد  نجم خط وسط الزمالك في طريق مسدود مع إدارة النادي  برئاسة المستشار مرتضى منصور خلال الأيام الماضية، حيث أحالت الإدارة اللاعب للتحقيق بسبب غيابه عن المباريات والتدريبات بدون إذن لمدة تصل لأكثر من 50 يوما وذلك بالتزامن مع توقف باب المفاوضات الخاصة بالتجديد مع القلعة البيضاء لتمديد التعاقد.

وأبلغ أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة، المدرب البرتغالي جوسيفالدوا فيرير المدير الفني للفريق بموقف اللاعب وعدم دخوله في قائمة الفريق،لتغيبه عن الفريق وتقديم أوراق مكتوبة بخط الأيدي بدون أي أختام لتبرر غيابه لفترة طويلة بداعي العلاج في الخارج.

فرج عامر: طارق حامد ينتقل لهذا النادي

وزعم المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، أن اللاعب طارق حامد قد أنهى تعاقده مع نادي بيراميدز للعب له خلال الموسم المقبل، وذلك بعد أن فشل انتقاله إلى نادي اتحاد جدة السعودي بعد غضب الجماهير بسبب كثر حصول اللاعب على الكروت وكبر سنه.

كرسي في الكلوب.. فرج عامر يكشف مفاجأة بشأن انتقال طارق حامد لهذا الفريق
طارق حامد

وكتب رئيس نادي سموحة السابق من خلال الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اليوم الخميس:” أخيرا طارق حامد في بيراميدز والإعلان غدا”، وأعلن بيراميدز في بيان له اليوم أنه سيعقد مؤتمر صحفي غدا الجمعة يحضره لفيف من المسؤولين واللاعبين لكشف الكثير من الأمور الخاصة باللاعبين والنادي خلال الفترة الأخيرة.

وعلى جانب أخر يستعد نادي الزمالك لمواجهة نادي غزل المحلة والمقرر لها يوم السبت المقبل السادس عشر من يوليو الجاري في تمام الساعة السادسة والنصف ضمن الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري والتي تقام على ملعب غزل المحلة، حيث يسعى الزمالك لمواصلة سلسلة الانتصارات للحفاظ على لقب الدوري للعام الثاني على التوالي.