“عاوز أمشي”.. رسميًا: نجم الأهلي يطالب الخطيب بالموافقة على احترافه في أوروبا

كشفت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، بأن وكيل أعمال أحد نجوم الفريق الأول في القلعة الحمراء قد قدم طلب رسمي إلى إدارة النادي بشأن ضرورة الموافقة على أي عرض احترافي سيصل إلى اللاعب خلال الساعات المقبلة، مشددًا على رغبة موكله في ترك النادي وخوض تجربة احترافية جديدة في الموسم القادم، بعدما شعر بأنه لن يحصل على أي فرصة مع الفريق في حال استمراره مع النادي بالموسم الجديد.

بواليا يطلب الخلع رسميًا من الأهلي

أكدت تقارير صحفية صباح اليوم الخميس نقلًا عن مسؤولين داخل النادي الأهلي، بأن لاعب الفريق الكونغولي “والتر بواليا” قد طلب بشكل رسمي من إدارة النادي السماح له باستكمال رحلته الاحترافية في أوروبا خلال الموسم الجديد، وهذا بعدما قضى اللاعب الموسم الماضي معارًا لصفوف أحد الأندية التركية.

وأوضحت التقارير بأن بواليا يملك عدة عروض من الدوري التركي وكذلك من بعض الدوريات المتوسطة في أوروبا ويريد الاستمرار هناك وعدم العودة إلى القلعة الحمراء من جديد، وهذا بسبب شعوره بأن فرصه في المشاركة بشكل أساسي ضعيفة للغاية وخاصة بعد قدوم المدرب الجديد ريكاردو سواريز.

الأهلي يوافق على رحيل بواليا ولكن بشرط وحيد

بحسب ما أعلنه أكثر من مصدر مقرب من إدارة القلعة الحمراء بأن الأخيرة قد وافقت بالفعل على رحيل اللاعب الكونغولي عن صفوف الفريق، ولكن بشرط وحيد، وهو الحصول على نحو 1.5 مليون دولار في حال البيع النهائي و500 ألف دولار في حال كان اللاعب سيرحل عن سبيل الإعارة.

وأكدت إدارة الأهلي لوكيل أعمال “بواليا” بأن اللاعب سيكون بإمكانه الرحيل عن النادي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة في حال وصول أي عرض بالقيمة المالية المحددة من قبل الإدارة.