بعد أنباء ارتباطها بـ أبو هشيمة.. “نيرمين الفقي” تحسم الجدل وتفجر مفاجأة مدوية

انتشرت في الساعات الأخيرة شائعات حول ارتباط رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بالفنانة “نيرمين الفقي”، وهو الأمر الذي آثار حالة من الجدل في الأوساط العامة في مصر والوطن العربي، وجعل الثنائي أبو هشيمة ونيرمين يتصدرا محركات البحث والتريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي طيلة الساعات الماضية.

نيرمين الفقي تحسم الجدل حول ارتباطها بأبو هشيمة

قررت الفنانة نيرمين الفقي حسم الجدل والرد على الشائعات التي تم تداولها على نطاق واسع خلال الأيام الماضية بشأن ارتباطها برجل أعمال شهير، وكتبت منشور طويل عبر حسابها الرسمي على موقه التواصل الاجتماعي انستجرام، وقالت فيه:

“صباح الخير.. فيه شائعات نزلت معرفش إيه مصدرها وبقت تريند، موضوع خطوبتي لرجل أعمال.. حابة أوضح أن الموضوع ده مش صحيح بالمرة، أنا مع أهلي ولاقي شائعات بقت تريند”

حقيقة ارتباط أبو هشيمة بالفنانة نيرمين الفقي

نفت مصادر قريبة من رجل الأعمال “أحمد أبو هشيمة” كل الأنباء التي ترددت حول ارتباطه بفنانة من الوسط الفني، وخاصة بعدما انتشرت تلك الشائعا بشكل قوي بعد ظهور الفنانة “نيرمين الفقي” وهي مرتدية خاتم ألماس، وبعدها انهالت عليها التعليقات بعد ذلك بالتهنئة، حيث كان البعض قد اعتقد بنيرمين الفقي قد ارتبطت برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ولكن الثنائي قد نفى هذا الأمر تمامًا، وأكدوا بأن تلك الشائعات لا أساس لها من الصحة على الإطلاق في الوقت الراهن.