بعد أجازة العيد.. مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو لموظفي الحكومة والقطاع الخاص

ينتظر الموظفون التابعون إلى القطاع العام، موعد صرف الراتب الخاص بشهر يوليو بعد الانتهاء من إجازة العيد والتي بالطبع استنفذت الكثير من الأموال لكثرة المصروفات الخاصة بالأضحية والعيديات والخروجات الخاصة مع الأهل والأصدقاء.

مواعيد صرف مرتبات يوليو 2022

حددت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو الجاري للعاملين في الدولة، حيث يبدأ صرف الرواتب منذ يوم الرابع والعشرين من الشهر الجاري على 5 أيام وذلك بموجب قرار وزارة المالية، حيث يتم تقسيم الوزارات والهيئات المختلفة على هذه الأيام وذلك تجنبا للزحام والتكدس أمام ماكينات الصراف الآلي.

وأوضحت وزارة المالية،  أن اليوم الأول للصرف يوم الرابع والعشرين من يوليو سيتم صرف رواتب موظفي 33 وزارة وهيئة، وفي اليوم الثاني الخامس والعشرين من يوليو سيتم صرف مرتبات نحو 33 وزارة وهيئة، على أن يتم صرف مرتبات كافة الوزارات والجهات الأخرى أيام ” السادس والعشرين، والسابع والعشرين، والحادي والثلاثين” من شهر يوليو.

متى تصرف رواتب يوليو؟
مواعيد صرف رواتب شهر يوليو

مواعيد صرف مربتات يوليو وأغسطس وسبتمبر 2022

كانت وزارة المالية قد أعلنت مواعيد صرف رواتب شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر للعام الجاري، حيث كشفت أن مواعيد صرف رواتب شهر يوليو تبدأ في الـ 24 من شهر يوليو الجاري في 33 وزارة وهيئة، ومن بعدها سيتم صرف رواتب 33 وزارة وهيئة يوم الخامس والعشرين، وباقي الوزارة والجهات الأخري سيتم صرف رواتبها أيام السادس والسابع والعشرين من يوليو وكذلك يوم 31 من يوليو أيضا.

أما رواتب شهر أغسطس فسيتم صرفها بداية من الرابع والعشرين من شهر أغسطس المقبل ، على أن تكون موزعة على أيام أيضا، بدءا من 24 أغسطس في 33 وزارة وهيئة، واليوم التالي 25 أغسطس في 33 وزارة وهيئة أيضا، وجميع الوزارات والهيئات أيام 28 و29 و30 أغسطس 2022.

أما رواتب شهر سبتمبر فتبدأ صرفها يوم 21 من سبتمبر المقبل في 33 وزارة وهيئة، ومن ثم صرف رواتب 33 وزارة وهيئة في اليوم التالي 22 سبتمبر، وجميع الوزارات والهيئات أيام 25، و26، و27 سبتمبر.