إلحق اشتري الشبكة…أسعار الذهب اليوم الإثنين في مصر 11 – 7 – 2022

ارتفعت أسعار الذهب اليوم في مصر مقارنة ببداية تعاملات اليوم الإثنين بنحو 15 جنيه للجرام، حسب تصريحات نادي نجيب سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية سابقاً، كما يلجأ الكثير من الناس إلي اللوجوء إلي الإستثمار في الذهب حيث يعد الخام الأصفر هو الملاذ الأمن للمستثمرين، والحفاظ علي قيمة العملة في ظل انهيار الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي.

أسعار الذهب اليوم في مصر

يبحث الكثير من الناس والمستثمرين عن تحديث أسعار الذهب بشكل يومي، لذلك نعرض لكم في مقالة تفصلية أسعار الذهب اليوم في مصر،

سعر الذهب عيار 14

الذهب عيار 14 هو العيار الأقل جودة بين الأعيرة نظراً لقلة نسبة خام الذهب فيه، جاء ليسجل سعر اليوم 669 جنيهاً للجرام الواحد.

سعر الذهب عيار 18

الذهب عيار 18 هو الأكثر انتشاراً في القاهرة وثاني أكثر الأعيرة انتشاراً في مصر بعد عيار 21، جاء ليسجل اليوم سعر 861 جنيهاً للجرام.

سعر الذهب عيار 21

الذهب عيار 21 هو الأكثر انتشاراً في الوجهين القبلي والبحري والأكثر انتشاراً في مصر، جاء ليسجل اليوم سعر 1005 جنيهاً للجرام الواحد.

سعر الذهب عيار 24

الذهب عيار 24 هو أجود الأعيرة في السوق نظراً لزيادة نسبة خام الذهب فيه، ويعد هذا العيار هو الأكثر انتشاراً في دول الخليج، جاء ليسجل اليوم سعر 1148 جنيهاً للجرام الواحد.

سعر الجنيه الذهب

من المعروف أن الجنيه الذهب يحتوي علي 8 جرام من الذهب عيار 21، وجاء ليسجل اليوم سعر 8040، حيث يعد الذهب عيار 21 هو المتحكم الرئيسي في سعره.