أول رد فعل من «حلا شيحة» بعد نشر صورة مثيرة للجدل في عيد الأضحى وهجوم حاد من المتابعين

أثارت الفنانة المصرية المعتزلة، حلا شيحة، حالة من الجدل الواسع بين المتابعين لها خلال الساعات الأخيرة وذلك بعدما قامت بنشر صورة على صفحتها الرسمية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل «انسجرام»، وذلك من أجل تقديم التهنئة لمتابعيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك وعلقت عليها قائلة: “عيد مبارك وإجازة سعيدة”، وتظهر الفنانة حلا شيحة في الصورة رفقة والدها وأبنائها.

لاقت الصورة هجومًا كبيرًا من خلال المتابعين الذين قاموا بتوجيه انتقادات لاذعة لـ«حلا شيحة» بسبب ظهورها من جديد بدون حجاب مرتدية قبعة فقط يظهر من خلالها شعرها بشكل واضح، وقام المتابعون بتوجيه اتهامات حادة للفنانة المصرية بسبب إثارتها لحالة من الجدل بسبب هذا الظهور خاصة بعد أزمة عودتها الأخيرة للفن مرة أخرى قبل اعتزالها من جديد.

وفي سياق متصل كانت الفنانة حلا شيحة قد نشرت صورة تجمعها بوالدتها في شهر مارس الماضي ظهرت فيها أيضًا بدون حجاب، ومن خلال التعليقات اتضح أن الصورة ليست لها وإنما لابنتها الكبرى التي بينها وبين والدتها شبه كبير، وبالرغم من ذلك قامت بحذف الصورة بعدما نالت ابنتها أيضًا نصيبًا من الانتقادات الحادة.

أول رد فعل من «حلا شيحة» بعد نشر صورة مثيرة للجدل في عيد الأضحى وهجوم حاد من المتابعين

تصريحات أشرف زكي حول عودة حلا شيحة للفن

في خلال تصريحات تليفزيونية صرح أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على هذا الأمر بأنه ارتكب خطأً حينما فتح باب عودة “حلا شيحة” للفن، وأكد أنه لم يعد لها مكان بالنقابة ولن يكون لها مكان مرة أخرى”.

وعندما سُئِل زكي حول امكانية عودة حلا شيحة للنقابة أجاب قائلًا: “أكيد أنا مش هكون موجود، لأني لو موجود فكلامي واضح”، وذلك تأكيدًا لكلامه السابق بعدم وجود مكان لها في الوسط، كما أنهى زكي تصريحاته مؤكدًا على الحرية الشخصية للجميع قائلًا: “تعظيم سلام لحلا شيحة، لها حق الانسحاب”.