بعد صلاح والنني.. “نادي إنجليزي” يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 10 مليون دولار

كشفت تقارير إعلامية بأن هناك لاعب مصري جديد سيظهر في البريميرليج من الموسم الجديد، وهذا بعدما تمكن نادي برينتفورد من الاتفاق مع لاعب ونجم منتخب مصر على الانتقال إلى صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا مقابل نحو 10 مليون دولار، بجانب راتب اللاعب في الموسم والمتوقع أن يتجاوز الـ2 مليون دولار تقريبًا.

برينتفورد يفاوض عمر مرموش

أكد موقع “سكاي سبورت ألمانيا”، بأن الدولي المصري عمر مرموش قد تلقى عرض رسمي من قبل نادي برينتفورد الإنجليزي، واللاعب منفتح للغاية للانتقال إلى صفوفه، وخاصة في ظل تأكيدته خلال لقاءات إعلامية سابقة بأن اللعب في البريميرليج هو حلم حياته.

وأوضح الدولي المصري “عمر مرموش” بأنه يريد تكرار تجربة كلًا من محمد صلاح وكذلك تجربة محمد النني في أرسنال، ولهذا فقط طلب من ناديه الحالي فولسفبورج السماح له بالانتقال نحو الدوري الإنجليزي في حال وصول عرض قوي، وهو ما حدث بالفعل في الساعات الأخيرة، حيث أعرب برينتفورد على رغبته في التعاقد مع مرموش مقابل 10 مليون دولار.

حقيقة اهتمام أرسنال بالتعاقد مع نجم منتخب مصر

الجدير بالذكر بأن هناك شائعات كانت قد خرجت بشأن وجود عرض رسمي من قبل نادي الأرسنال من أجل التوقيع مع جناح منتخب مصر ولاعب فولسفبورج “عمر مرموش”، ولكن المصادر القريبة من النادي اللندني، أكدت بأن هذا الأمر غير صحيح، والقصة كانت عبارة عن اهتمام ومتابعة فقط من أرسنال وخاصة بعدما تم ترشيح اللاعب لجائزة أفضل لاعب شاب في الموسم بالدوري الألماني.

ويذكر بأن مرموش كان قد لعب معارًا لصالح شتورتجات في الموسم الماضي، وتمكن من أن يسجل 10 أهداف ويقوم بـ8 تمريرات حاسمة لزملاءه في الفريق خلال 40 مباراة لعبها طوال الموسم سواء في البوندزليجا أو بطولة كأس ألمانيا.