خيبة أمل.. جمهور الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل ساعات من مباراة فيوتشر في الدوري

يستعد النادى الاهلى بقيادة البرتغالى ريكاردو سواريش للقاء هام وصعب أمام نظيره فريق فيوتشر، والمنتظر أقامته الثلاثاء المقبل على ملعب وى السلام ضمن مبارايات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدورى المصر الممتاز 2022، ويدخل الأهلي هذا اللقاء وهو في المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 45 نقطة خلف كل من الزمالك المتصدر وفريق بيراميدز صاحب المركز الثانى، بينما يقع فيوتشر فى المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

صدمة كبيرة لجمهور الأهلي قبل مباراة فيوتشر

ضربت الإصابات قوام الفريق الأول في النادي الأهلي خلال الساعات الأخيرة، وهو الأمر الذي وضع المدير الفنى البرتغالى ريكاردو سواريش فى ورطة قبل لقاء فيوتشر، حيث يفتقد الاهلى الى جهود 8 لاعبين من القوام الرئيسى للفريق خلال لقاء فيوتشر المقبل.

حيث يغيب عن اللقاء كل من حسين الشحات والذى يستعد الى أجراء عملية جراحية بعد الإصابة التى تعرض لها فى التدريبات الجماعية الاثنين الماضى، كما أشارت بعض التقارير عن أنتهاء موسم حسين الشحات بسبب أصابته بقطع فى غضروف الركبة.

كما يغيب ثلاثى الاهلى للإصابة أيضا عمار حمدى وأكرم توفيق ولويس ميكيسونى، وقد غاب الثلاثى منذ فترة طويلة بسبب التعرض بقطع فى الرباط الصليبى منذ بداية الموسم لكل من أكرم توفيق وعمار حمدى، بالاضافة إلى خوسيه لويس ميكيسوني الذى تعرض الى تمزق فى الرباط الداخلى للركبة.

كما يغيب عن الفريق بيرسى تاو والذى أصيب بتمزق فى العضلة الأمامية خلال مشاركته بالمبارايات الأخير مع الاهلى، كما تعرض طاهر محمد طاهر لاعب الاهلى الى الإصابة بكدمة فى الركبة خلال مباراة الجونة الاخيرة بالدورى الممتاز.

كما كشفت الأشعة التى أجراها لاعب الاهلى محمود وحيد الى تعرض اللاعب لشد فى العضلة الضامة، خلال مباراة الأهلى وبيراميدز الاخيرة والذى من المنتظر أن يغيب الى فترة قد تصل الى ثلاثة أسابيع، كما أبعدت الإصابة بالعضلة الخلفية لاعب الفريق ياسر إبراهيم خلال لقاء بتروجيت الماضى عن المشاركة لحين التعافى من الإصابة.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في بطولة الدوري

كشف موقع الاتحاد المصري لكرة القدم عن مباراة المباراة المرتقبة بين الأهلي وفيوتشر ضمن مباريات الدوري المصري لهذا الموسم 2021-2022، حيث ستقام المباراة مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 12 يوليو الجاري رابع أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك على أرضية ملعب أستاد “الأهلى وى السلام”، فى تمام الساعة التاسعة مساءََ بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت أم القرى مكة المكرمة.