نتائج التاسع حسب الاسم .. الآن استعلام نتائج التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية ٢٠٢٠

نرفق لكم نتائج التاسع moed gov sy من وزارة التربية السورية رابط نتائج تاسع ٢٠٢٠ سوريا www.moed.gov.sy النتائج الامتحانية، حيث يتم نقل مؤتمر صحفي من خلال التربوية السورية بعد أن أعلنت الجمهورية العربية السورية وزارة التربية صدور نتائج الصف التاسع 2020 حسب رقم الاكتتاب اليوم، وسيمكنكم الاستعلام عن نتائج التعليم الاساسي وفق الخطوات التي سنرفقها لكم.

يمكنكم الآن بكل سهولة الاستعلام عن النتائج الامتحانية من خلال الخطوات المرفقة أدناه، وذلك بعد أن صدرت النتائج للتعليم الأساسي والإعدادية الشرعية، وكل ما عليكم هو تطبيق الخطوات أدناه.

وزارة التربية: نسبة النجاح في شهادة التعليم الأساسي بلغت /٦٨.٦٥/ بالمئة، وفي الاعدادية الشرعية /٨٩.٩٨/ بالمئة، الطلاب الذين حصلوا على العلامة التامة/٣١٠٠/ درجة في شهادة التعليم الأساسي/٥٨/ تلميذا وتلميذه موزعين على/١٠/ دمشق و/٥/ بريف دمشق و/٢/ بالسويداء و/٢/ حمص و/٢/ حماه و/٦/ حلب و/٧/ اللاذقية و/١٤/ طرطوس و/١٠/ الحسكة.

moed gov sy نتائج التاسع ٢٠٢٠

علوم للجميع تاسع 2020 توفر النتائج الامتحانية، حيث يمكنكم الاستعلام بعد أن أعلنت وزارة التربية السورية رسمياً: إصدار نتائج شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية يوم السبت 8 آب 2020 الساعة الثانية عشرة ظهراً، نتابعها معكم علي مدار الساعة من وزارة التربية السورية عبر moed.gov.sy 2020 حسب الاسم ورقم الاكتتاب للطالب.

يمكن لكافة الطلاب والطالبات الاستعلام عبر سوريانا التعليمية التاسع حسب الكنية والمدرسة، أو يمكن ترق البيانات الخاصة بك في تعليق وسنقوم بمساعدتك في الحصور علي نتيجة تاسع سوريه حسب رقم الاكتتاب وفق ما سنعلمكم الآن بالخطوات.

رابط نتائج تاسع 2020 سوريا

للاستعلام عن الجمهورية العربية السورية وزارة التربية 2020 النتائج لامتحانات شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية عليكم تطبيق الخطوات الآتية:

وزارة التربية السورية
وزارة التربية السورية
  • الخطوة الأولي: يتم الدخول إلي رابط الوزارة الرسمي، http://moed.gov.sy/site/.
  • الخطوة الثانية: يتم اختيار النتائج الامتحانية للصف التاسع ’’تعليم أساسي، إعدادية’’.
  • الخطوة الثالثة: يتم إدخال الرقم الاكتتاب الخاص بالطالب، في الخانة المخصصة له، أو الاسم.
  • الخطوة الرابعة: يتم تحديد المحافظة، وذلك من كافة المحافظات المتاحة من دمشق لطرطوس.
  • الخطوة الخامسة: يتم الضغط علي بحث، وتظهر لك نتائج امتحانات الصف تاسع بسوريا.

معدل قبول الصف العاشر العام في سوريا 2020 تجهزه الوزارة للإصدار، حيث يمكنكم التعرف علي المعدلات لكافة المحافظات بالتوقعات من خلال الرابط الآتي، رابط معدل قبول العاشر سوريا 2020، بالضغط علي الرابط السابق يمكنكم التعرف علي المعدلات.